الرئيسية / اخبار / إتحاد الكرة: سنلجأ الى العبادي بعد إستمرار الخداع من قبل وزارة الشباب والرياضة!

إتحاد الكرة: سنلجأ الى العبادي بعد إستمرار الخداع من قبل وزارة الشباب والرياضة!

أصدر الاتحاد العراقي لكرة القدم، صباح اليوم الثلاثاء 10 نيسان،2018، بيانا هاجم فيه وزارة الشباب والرياضة، فيما اشار الى عدم إستغرابه من تصريحات مدير الدائرة القانونية في الوزارة.

وذكر الاتحاد في البيان: “لا نقول اننا نستغرب، فحلقات الخداع مستمرة ويبدو انها بلا نهاية والتاسي بـ (غوبلز) يبدو انه اصبح ديدن البعض ممن يروق له خلط الاوراق حتى وان كانت بشكل فاضح”.

واضاف، “أخر حلقات التضبيب وتشويش الصورة هو تصريح مدير الدائرة القانونية بوزارة الشباب والرياضة الذي غالط نفسه اولا قبل ان يحاول الضحك على الاخرين بتصريحه الذي اشار فيه الى جملة من المغالطات المفضوحة التي يحاول فيها طمس الحقيقة البينة التي لا تحتاج الى توضيح كبير، ان الاتحاد العراقي لكرة القدم مؤسسة كبيرة لها تاريخها المشرف الذي يحاول الكثير التقرب من اسوارها ويعمل فيها كفاءات متخصصة يشار لها بالبنان في كل المحافل فتصوير الاتحاد بهذه الشاكلة هو بدعة ضالة حتما ستكون النار مأواها الاخير” .

وبين، ان “الاتحاد دائرة حسابات مختصة مرتبطة بحسابات اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية ودائرة الرقابة المالية وكل اموال المباريات التي اجريناها في الفترة الماضية تدخل في مصرف حكومي معتمد فليس من المنطقي كما اشار صاحب التصريح الى عدم المعرفة بالاموال التي تدخل الاتحاد رغم معرفتنا ان التصريح غير المنطقي هو امتداد للتشويش المتعمد ضد اتحادنا الذي كما هو في كل مرة لن يخرج من ازمته الا قويا صلبا مستمدا عنفوانه من صدقه ومهنيته وهيئته العامة التي رفضت المال السحت من اجل تحقيق مصالح شخصية فئوية” .

وأوضح: “لن نكتفي بالرد، لدينا حكومتنا الرشيدة التي سنضع على طاولتها كل ماحصل لكي نجنب كرتنا ورياضتنا ازمة مقبلة قد تاكل الاخضر واليابس” .

يشار الى ان وزارة الشباب والرياضة، كانت قد رفعت دعوى قضائية ضد اتحاد الكرة تطالبه بدفع مبلغ ايجار ملعب مباراة المنتخب العراقي ونظيره الاردني، مما ادى الى تبادل التصريحات بين الطرفين.