الرئيسية / منوعات / ابو غزل بدلا لابو حلا الترك

ابو غزل بدلا لابو حلا الترك

تعرضت الفنانة المغربية دنيا بطمة الى هجوم عبر شبكات التواصل الاجتماعي اثر تجريد زوجها المنتج موفق الترك الشهيدر بـ”محمد” من كنيته “أبو محمد”، بعد الخلافات مع طليقته السورية منى السابر والدة الفنانة البحرينية حلا الترك.
ووفقا لمجلة لها شاركت بطمة صورة جمعتها بزوجها كاتبة عليها “ابو غزل” نسبة لابنتها الأولى منه، في حين ان ابنه الاكبر اسمه محمد، ولديه ابن آخر اسمه عبدلله الى جانب حلا.
واشتعلت حرب كلامية بين الترك وطليقته منذ إعلان حكم المحكمة، الى جانب دخول زوجة الترك الحالية على خط التوتر، بخاصة بعد انجابها ابنتها الأولى غزل، واعلانها ان صوتها جميل! في تصريح فسره المتابعون بأنها ستعد ابنتها لتكون مكان حلا لا سيما انها انشأت حساباً رسمياً لها على تطبيق “انستغرام”، علما ان حلا انضمت اخيرا الى MBC.
وتلقى أخيرا كلا من حلا ووالدها وزوجته دنيا بطمة رسالة صريحة وصارمة من الناشطة الاجتماعية المعروفة باسم “الدكتور خلود”.
وقالت: “اعتبروني متابعة عادية. كلكم تقدمون شي حلو. بس في شغلة لازم أتكلم عنها. ما أحب أشوف شغلات سلبية”.
وأعلنت رفضها لمشاهدة قضايا أو فضائح أسرية عبر وسائل التواصل الاجتماعي. ولفتت إلى أن المتابعين يحبون كل ما هو جميل وما يبعث الفرح في نفوسهم مثل المكياج والملابس والآراء في قضايا معينة.
وأضافت: “ما يصير نطلع حق الناس مشاكلنا ما رح يفيدونا”. وتابعت إن هذا يعرض للانتقادات والشماتة ويمنح المتابعين الطاقة السلبية فيما يفضلون الضحك والتسلية. وختمت: “كل واحد يحل مشاكله في بيته”.

محمد الترك- دنيا بطمة
حلا الترك

حلا الترك بعد عودتها الى والدتها