الرئيسية / اخبار / الامن البرلمانية: عزة الدوري يشكل خطرا ويتلقى اموال خارجية!

الامن البرلمانية: عزة الدوري يشكل خطرا ويتلقى اموال خارجية!

أكد رئيس لجنة الأمن والدفاع البرلمانية حاكم الزاملي، ان نائب الرئيس العراقي الاسبق والأمين العام لحزب البعث، عزة الدوري ما يزال حرا ولم يقتل ووجوده يهدد الامن العراقي.
وقال الزاملي القيادي في كتلة الاحرار المقربة من التيار الصدري في تصرحات صحفية يوم الاحد 15 نيسان،2018، ان:
“هناك من يحاول التبجح بالقبض على عزة الدوري” مؤكدا ان “الحديث عن مقتل الدوري او اعتقاله كله كذب، لان الدوري ما زال حرا ولم يتم القبض عليه او قتله”.
ولفت الزاملي الى ان “وجود الدوري على قيد الحياة حرا طليقا يهدد الامن القومي العراقي”.
وتابع، ان :
“الدوري يدعم الارهاب في العراق ويدعم حركات التطرف، ولديه اموال من خلال ارتباطاته الخارجية”، مشددا على ان “القبض على الدوري أو قتله أمر مهم جداً في المرحلة المقبلة”.
وأكد الزاملي، ان “زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر يسعى للقبض على عزة الدوري او قتله، لكنه اجل المهمة الى ما بعد الانتخابات، حتى لا يفسرها البعض بانها دعاية انتخابية”.
وكان عزة الدوري، نائب الرئيس العراقي الاسبق صدام حسين، وزعيم حزب البعث المحظور، هدد السبت، 8 نيسان الحالي باستهداف المصالح الايرانية في العراق، وذلك في تسجيل مصور، مدته ساعة و17 دقيقة، ألقى فيه الدوري كلمة بمناسبة الذكرى الـ71 لتأسيس حزب البعث الاشتراكي.
ورد زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، يوم الخميس، 12 نيسان على خطاب الدوري بانه سيقوم بتفعيل الفرق الخاصة التابعة له، بعد الانتخابات المقبلة، لقتله.

عزة الدوري في ذكرى حزب البعث الـ 71: سنضرب المصالح الايرانية في العراق!”فيديو”

مقتدى الصدر يقرر البحث عن عزة الدوري وقتله!