الرئيسية / منوعات / الجوية العراقي يفوز على الجزيرة الاردني بثلاث اهداف ويتوج بلقب بطولة غرب اسيا

الجوية العراقي يفوز على الجزيرة الاردني بثلاث اهداف ويتوج بلقب بطولة غرب اسيا

العراق نت / كربلاء

توج فريق الجوية العراقي لكرة القدم ،الثلاثاء، 2 تشرين الاول 2018 ، بلقب اندية غرب اسيا بعد فوزه على نظيره الجزيرة الاردني بـــ ( 3 – 1 ) في محافظة كربلاء الملعب الدولي ليتأهل الفريق العراقي بمجموع نقاط الذهاب والاياب الى المباراة النهائية بكأس الاتحاد الاسيوي .

ونقل مراسل ” العراق نت “، أن ” الشوط الاول انتهى سلبيا رغم تقاسم الفريقان الحيازة والضغط على المرمى “.

وقال أن “اللاعب حمادي أحمد سجل أول هدف في الشوط الثاني في الدقيقة ( 48 ) ، “. وأضاف ، ثم “عاد حمادي بتسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة (58 ) “.

وتابع ، أن “فريق الجزيرة الاردني سجل الهدف الاول في الدقيقة ( 84 ) من قبل اللاعب محمد طنوس ، وعاد فريق الجوية تسجيل الهدف الثالث وبواسطة اللاعب محمد قاسم لتنتهي المباراة بنتيجة ( 3 – 1 ) “.

وأشار مراسل ” العراق نت “، أن “فريق القوة الجوية ، سيواجه في السابع والعشرين من الشهر الجاري الفائز من مباراة الغد لنهائي المناطق بين ( فريق التين أسير من تركمنستان ونادي أبريل من كوريا الشمالية ) في لقاء يحدد بطل كأس الاتحاد الاسيوي “.

يذكر أن ، فريق الجزيرة الاردني واجه فريق الجوية العراقي بمباراتين هذا العام، حيث لعبا مع بعض في المجموعة الأولى خلال دور المجموعات، وشهدت مباراتي الفريقين السابقتين التعادل بنتيجة 2-2 في الدوحة، ثم التعادل مجددا بنتيجة 1-1 في اربد ، والثالثة اليوم في محافظة كربلاء المعلب الدولي ،

ويشار الى أن ، فريق الجزيرة الاردني شارك للمرة الثانية في تاريخه ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي، علماً بأنه مشاركته السابقة كانت عام 2015 عندما تجاوز دور المجموعات قبل أن يخسر في دور الـ16 أمام الجيش السوري “.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي العراق نت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.