الرئيسية / اخبار / الديمقراطي: الشعب الكردي لا يحمل الحقد والمالكي والعامري ناكري جميل!
مسعود بارزاني- نوري المالكي"ارشيف"

الديمقراطي: الشعب الكردي لا يحمل الحقد والمالكي والعامري ناكري جميل!

اتهم الحزب الديمقراطي الكردستاني برئاسة مسعود بارزاني، اليوم الجمعة 6 تموز 2018، امين عام حزب الدعوة الاسلامية، نوري المالكي، وامين عام منظمة بدر هادي العامري بـ “نكران الجميل”، مضيفا أن الكرد ليس لهم صديق ومن يتمكن يحاول “الانتقام” منهم.
فقد ذكر القيادي في الديمقراطي، محمد كمال، إن:
“البعض يتهم بارزاني وحزبه بالوقوف خلف الاوضاع المتوترة في كركوك والمناطق المتنازع عليها”، لافتاً الى ان “أكبر دليل على ان الكرد ليسوا مع الانتقام ، هو تواجد اغلب ضباط الجيش العراقي السابق من الذين شاركوا في عمليات الانفال وحلبجة داخل إقليم كردستان ويعيشون بسلام”.
وتابع كمال، أن “ضباط الجيش العراقي السابق يتمتعون بالأمن والأمان، ولا أحد يستطيع المساس بهم رغم ما فعلوه بالكرد”، مبينا ان “ثقافة الشعب الكردي ليست مع الانتقام حتى من الأعداء، وهؤلاء يلقون الاحترام والتقدير فكيف لنا ان نؤذي المواطنين الاخرين كما يتهمنا البعض في كركوك والمناطق المتنازع عليها”.
وأضاف القيادي في الحزب الديمقراطي، ان:
“الشعب الكردي لا يحمل الحقد تجاه الاخرين، واغلب قادة الحكومة الحالية كان يحتاج لمساعدة البيشمركة ومسعود بارزاني، ولكنهم جميعا أنكروا الجميل من المالكي الى العامري والاخرين”، مبينا ان “هذا هو حظ الكرد.. ليس لهم صديق والجميع عندما يتمكن يحاول الانتقام منهم”، على حد تعبيره.

 

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي العراق نت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.