الرئيسية / اخبار / الديمقراطي الكوردستاني: نريد من القيادة الجديدة لحركة التغيير ان تعيد النظر في علاقاتها مع الديمقراطي
الديمقراطي الكوردستاني - حركة التغيير

الديمقراطي الكوردستاني: نريد من القيادة الجديدة لحركة التغيير ان تعيد النظر في علاقاتها مع الديمقراطي

قال عضو قيادة الحزب الديمقراطي الكوردستاني، فاضل بشارتي، إنهم “يريدون أن يتولى شخص مرن قيادة حركة التغيير، وأن تعيد الحركة النظر في علاقاتها مع الحزب الديمقراطي الكوردستاني”.
ومن المقرر أن تعقد حركة التغيير اجتماعا في يوم 25 تموز الجاري، بهدف اختيار شخص لتولي قيادة حركة التغيير، ويعتبر كل من قادر حاجي علي، وعمر سيد علي، أبرز المرشحين لتولي هذا المنصب.
وإلى جانب أعضاء وأنصار حركة التغيير، تنتظر كافة الأحزاب والأطراف السياسية يوم 25 تموز لمعرفة الشخص الذي سيتولى قيادة حركة التغيير.
وفي هذا السياق، قال عضو قيادة الحزب الديمقراطي الكوردستاني، فاضل بشارتي: “نحن كطرف سياسي لا ننظر إلى حركة التغيير كشخص، ونتمنى أن يقود شخص مرن حركة التغيير، كما نريد من الحركة أن تُعيد النظر في علاقاتها مع الحزب الديمقراطي الكوردستاني”.
وأضاف أن “من المهم أن تكون علاقات الطرفين جيدة من أجل إنجاح عملية الاستفتاء، فحركة التغيير لديها 24 مقعدا في برلمان إقليم كوردستان، ويجب أن تلعب دورها في العملية السياسية بشكل جيد”.