الرئيسية / اخبار / الزعيم الكوري الشمالي كيم يونغ أون يصل سنغافورة قبل الموعد المحدد بـ يومين للقاء ترامب!؟

الزعيم الكوري الشمالي كيم يونغ أون يصل سنغافورة قبل الموعد المحدد بـ يومين للقاء ترامب!؟

أعلنت وزارة الخارجية في #سنغافورة رسمياً أن زعيم كوريا الشمالية، كيم يونغ أون وصل اليوم الأحد 10 حزيران،2018 إلى مطار تشانغي، اي قبل يومين من الموعد المحدد في الـ 12 من حزيران الجاري لعقد لقاء قمة مع الرئيس الامريكي دونالد ترامب.

ونشر وزير الخارجية فيفيان بالاكريشنان صورة على “تويتر” يظهر فيها وهو يصافح كيم في مطار شانغي وأرفقها بجملة “رحبنا بالزعيم كيم يونغ أون الذي وصل للتو إلى سنغافورة”.
وكانت وسائل إعلام أفادت في وقت سابق أن الزعيم الكوري الشمالي وصل إلى #سنغافورة. وأوضحت صحيفة “ستريتس تايمز” أن كيم يونغ أون وصل بالفعل الأحد إلى سنغافورة. وقالت الصحيفة الصادرة في سنغافورة إن كيم وصل على متن طائرة تابعة لشركة إير تشاينا هبطت في مطار تشانغي.

في حين ذكرت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية أن طائرة تابعة لشركة طيران “آير تشاينا”، يتوقع أن يكون على متنها الزعيم الكوري الشمالي، غيرت مسارها ورقم رحلتها أثناء تحليقها.

كما ذكرت الوكالة أن طائرة بوينغ 747، انطلقت من بيونغ يانغ فجر الأحد وفقا لمسار الرحلة رقم CA122 إلى بكين، ولكنها خلال التحليق، غيّرت رقم الرحلة إلى CA61 متوجهة إلى سنغافورة.

في المقابل، تداول مغردون على تويتر صورة لحراس في مطار شانغي في سنغافورة، مذكرين بالحراس الذين أحاطوا بكيم في مناسبات سابقة خلال زيارته إلى كوريا الجنوبية، وملمحين إلى وصول الزعيم الكوري الشمالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.