الرئيسية / اخبار / الصدر: قلة الناصر وراء إنسحابي من خيمة المنطقة الخضراء!

الصدر: قلة الناصر وراء إنسحابي من خيمة المنطقة الخضراء!

كشف زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، اليوم الاثنين 9 نيسان،2018، عن اسباب انسحابه من خيمة الاعتصام بالخضراء، فيما اشار الى “اننا لو اردنا المال لحصلنا عليه بلا خيمة”.

وقال الصدر في رد له على موقفه من حديث البعض عنه بشأن انسحابه من الخضراء مع انه كان على مرمى حجر من اسقاط الفاسدين وهل اخذ حصته من الشعب وتركه:

“نحن آل الصدر لم نطلب مالا او شهرة، وانما نخرج للاصلاح”، مبينا “اننا لو اردنا المال لحصلنا عليه بلا (خيمة الخضراء) وبلا مخاطرة”.

الصدر يكشف حقيقة منحه استثناء لخمسة نواب
الصدر يرد على اعتقاد “لاجدوى من الانتخابات”: لاتتركوا العراق يصارع الفاسدين

واضاف ان “الانسحاب من الخيمة كان لعدة اسباب هو تواني الكثير عن نصرتنا وعدم ايصال العراق الى الهاوية والخطر ولكي لا يكون لقمة سائغة للاحتلال وغيره”، مشيرا الى انه “بعد الخيمة دخل الشعب الى المنطقة الخضراء او الحمراء وماذا فعل؟”.

وتابع الصدر “اننا لا نريد اراقة الدماء، فيكفي للشعب ما اريق من دمائه الطاهرة”، لافتا الى “اننا لو بقينا في الخيمة الخضراء سنين طوال لما سمعوا ولما وعوا ولاصروا على فسادهم وطغيانهم وظلوا في ظلمات يعمهون فهم صم بكم عمي فهم لا يبصرون”.

واكد الصدر “لو هب العراقيون مرة اخرى سيجدوننا معهم مرة اخرى، سواء من خلال صناديق الاقتراع او حال عودة الوجوه القديمة والفاسدة التي طالبنا بزوالها شلع قلع”.