الرئيسية / اخبار / العاهل السعودي يهنأ العبادي بإستعادة الموصل

العاهل السعودي يهنأ العبادي بإستعادة الموصل

تلقى القائد العام للقوات المسلحة العراقية رئيس الوزراء حيدر العبادي، اليوم الجمعة، اتصالا هاتفيا من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ملك المملكة العربية السعودية، يهنئه بمناسبة تحرير مدينة الموصل.
وقال المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء، إن “العبادي، تلقى اتصالا هاتفيا من خادم الحرمين الشريفين سلمان بن عبد العزيز ملك المملكة العربية السعودية، الذي قدم التهنئة بالانتصارات التي حققتها القوات العراقية وتحريرها مدينة الموصل، مشيدا بالشجاعة الفائقة للقوات العراقية وبحكمة الحكومة والقيادة العراقية”.
وأضاف أن “العبادي، من جانبه شكر الملك سلمان بن عبدالعزيز، على التهنئة واكد ان العراقيين بقتالهم وتضحياتهم خلصوا المنطقة من عدو ارهابي غاشم هدد المنطقة والعالم وان التعاون بين هذه الدول يجب ان يستمر حتى القضاء على آخر الارهابيين”.
وأشار إلى أن “الجانبين اكدا الاستمرار بالتعاون المشترك في مجالات مكافحة الارهاب الى جانب المجالات الاقتصادية والتجارية لتحقيق مصلحة الشعبين والبلدين الشقيقين الجارين”.
وكان القائد العام للقوات المسلحة، حيدر العبادي، قد أعلن يوم الاثنين 10 تموز،2017، تحرير مدينة الموصل، بالكامل وإعلان أسبوع النصر لإقامة الاحتفالات في جميع المحافظات.