الرئيسية / اخبار / العربية السعودية تدرس تحويل هدية الملك سلمان للشعب العراقي الى مدينة رياضية

العربية السعودية تدرس تحويل هدية الملك سلمان للشعب العراقي الى مدينة رياضية

أكد رئيس اللجنة المشرفة على مشروع بناء الملعب الرياضي “المُهدى” من المملكة العربية السعودية إلى العراق، عبد الرحمن حمد، أن اللجنة تدرس تحويل الملعب إلى مدينة رياضية متكاملة.

وقال الحمد في مؤتمر صحفي مشترك مع وزير الشباب والرياضة العراقي أحمد رياض والسفير السعودي عبد العزيز الشمري، عُقد في بغداد، إن “اللجنة المشرفة على الملعب بدأت أولى خطواتها مع الجانب العراقي من أجل بناء ملعب كهدية من (الملك السعودي) إلى الشباب العراقي في العاصمة بغداد”.

وأوضح الحمد، أن “وزير الشباب والرياضة العراقي أحمد رياض، قدم مقترحاً إلى اللجنة من أجل تغيير الملعب إلى مدينة رياضية متكاملة، وبالتالي فإن الجانب السعودي سيدرس الأمر وستتوضح الكثير من الأمور خلال الفترة المقبلة”.

وعن اختيار موقع الملعب، أكد الحمد، أن “الموقع سيتم اختياره بالتنسيق بين الجانبين العراقي والسعودي، حيث من المؤمل أن يبصر المشروع النور باسرع وقت ممكن”.

يذكر، ان العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز امر بتقديم هدية رياضية للشعب العراقي بعد إنتهاء مبارة الفريق الوطني السعودي لكرة القدم في مدينة البصرة الاربعاء 28 شباط،2018 مع الفريق الوطني العراقي.

محمد بن سلمان في بغداد..اهلا ومرحبا- قاسم المرشدي

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي العراق نت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.