الرئيسية / منوعات / الفنانة التونسية ايمان العمري: انا المهدي المنتظر ” فيديو”

الفنانة التونسية ايمان العمري: انا المهدي المنتظر ” فيديو”

أدعت الفنانة التونسية، نجمة الموسم الخامس من برنامج ستار أكاديمي، إيمان العميري، أنها “المهدي المنتظر”، من خلال عدة منشورات على انستغرام، ثم ظهورها في فيديو لإثبات ذلك، مؤكدة أن “وحياً جاءها برسالة سلام من أجل التوحيد بين الشعوب”.

ونشرت العميري عدداً من المنشورات، زعمت فيها بأن “وحياً اتهاها برسالة سلام من أجل التوحيد وأنها لا تنام لمدة ثلاث ليالي بسبب هذا الأمر”، مبينةً أنها “المهدي المنتظر وأن لديها رسالة لابد من أن تقوم بها خلال الأيام المقبلة”.

وقالت العميري: “يا جماعة أنا عندي رسالة فبلغتها، ناصروا الله ووحدوه لا أريدكم أن تتبعوني ولا أريد شيئاً، ولو قتلوني فأنا اخترت، هي رسالة من الله عز وجل، الحب والسلام، السلام ثم السلام، طبقوا العدل في الأرض”.

وأضافت: “أبوس إيديكم (أقبل أياديكم)، أقسم بالله أنا مش عايزة حاجة (لا أريد شيئاً)، أقسم بالله أنا المهدي المنتظر…”.

وأثار ذلك، جدلاً واسعاً خاصة أنها كانت معروفة بنشر الصور “الجريئة” ما أجبرها على حذف الفيديو ونشر دروس دينية.
يذكر أن أول ظهور للعميري الملقبة بأنها “كيم كاردشيان العالم العربي” على الساحة الفنية كان في عام 2008، من خلال مشاركتها في برنامج اكتشاف المواهب “ستار أكاديمي”، لكنها خرجت منه في المراحل الأولى، وابتعدت بعده عن الساحة الفنية لعدة سنوات، قبل أن تعود في 2013 بملامح مختلفة من خلال فيديو كليب “في حياتي”، ليكون ثاني أعمالها الفنية بعد أغنية “من زمان”.

وتنقلت العميري بين القاهرة ودبي وبلدها تونس خلال السنوات الثلاث الأخيرة، وهي تصدر بين الحين والآخر أغاني فردية، وشاركت مؤخراً في فيلم “خطيب مراتي” في أول تجربة تمثيلية لها، ويشاركها البطولة فيه أحمد سعد، ومحمد كريم، وريم البارودي، وإيهاب فهمي، وغيرهم.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي العراق نت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.