الرئيسية / منوعات / ايران تخرج من المونديال بعد تعادلها 1-1 مع البرتغال

ايران تخرج من المونديال بعد تعادلها 1-1 مع البرتغال

خرج منتخبا البرتغال وايران بنتيجة التعادل الايجابي 1-1 اليوم الاثنين 25 حزيران2018، في منافسات الجولة الثالثة لفرق المجموعة الثانية بمونديال روسيا.

بداية الشوط الأول، المنتخب البرتغالي كان الأكثر خطورة، من خلال اختراقات الجبهة اليمنى لإيران على وجه التحديد، والتي يظهر فيها نشاط وتفوق كريستيانو رونالدو، الذي كان قد اقترب من التسجيل بفرصة خطيرة من تسديدة قوية، وفي المقابل يحاول منتخب إيران تشكيل خطورة على المرمى البرتغالي، من خلال الهجمات المرتدة السريعة، أبرزها تسديدة ساردور أزمون التي مرت دون خطورة حقيقية،ومع استمرار السيطرة البرتغالية جاء هدف التقدم في الدقيقة 45 بواسطة ريكاردو كواريزما وهو من الاهداف الجميلة بالمونديال، لينتهي الشوط الاول برتغاليا بالهدف الوحيد.

بداية الشوط الثاني كانت برتغالية بعد ان حكمت تقنية الفديو ركلة جزاء للبرتغال ليفشل رونالدو في التسجيل عند الدقيقة 53 بعد ان تصدى لها الحارس الايراني علي رضا،ولم تكن محاولات الفريق الايراني في هذا الشوط جادة الا في الوقت الاضافي وعند الدقيقة 92 عندما ادرك التعادل لايران كريم انصاري من ركلة جزاء.

وبنهاية الجولة الثالثة والاخيرة للمجموعة الثانية، تصدر المنتخب الاسباني فرق المجموعة بـ5 نقاط يليه المنتخب البرتغالي بـ 5 نقاط وبفارق الاهداف المسجلة ، فيما ودع المنتخبان الايراني والمغربي البطولة

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي العراق نت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.