الرئيسية / اخبار / ايران تهدد بقصف العراق بالصواريخ من جديد!!

ايران تهدد بقصف العراق بالصواريخ من جديد!!

هدد رئيس الاركان العامة للقوات المسلحة الايرانية اللواء محمد باقري، اليوم الثلاثاء 11 ايلول 2018، بقصف الاراضي العراقية من جديد، ان لم يتم تسليم المعارضين الايرانيين في اقليم كردستان العراق الى ايران.

وقال باقري في تصريح اوردته وكالة فارس الايرانية، إن “الارهابيين الانفصاليين كانوا قد وعدوا بان لا ينفذوا عمليات في ايران الا انهم نكثوا عهدهم بتحريض من اميركا ودول بالمنطقة وقاموا بتنفيذ عمليات لا يمكن تحملها وقد تم تحذيرهم مرارا”.

محمد باقري – عثمان الغانمي

واضاف، ان “اقليم كردستان العراق سعى ايضا لمنعهم الا ان هؤلاء الافراد تمردوا بتحريض من آخرين وهو امر لم يكن قابلا للتحمل”، مؤكدا أن “على الحكومة العراقية وحكومة اقليم كردستان العراق ان لا يسمحا بايجاد مقرات تؤدي الى زعزعة الامن في ايران وفي الواقع عليهما ان يسلموهم لايران”.

وتابع باقري، أن “لو تكررت احداث مزعزعة للامن في ايران فان الاجراء الذي قضى على العناصر الاجرامية وقادتهم المجرمين يمكن ان يتكرر”، مؤكدا أن “هذا حق الدفاع عن النفس ولا ينبغي ان تتكرر حالة زعزعة الامن في ايران”.

يذكر، ان الحزب الديمقراطي الكوردستاني الايراني المعارض الذي يتخذ من اقليم كوردستان معقلا له، ذكر يوم السسبت 8 ايلول 2018، إن مقره الرئيسي تعرض الى هجوم صاروخي في بلدة كويسنجق الواقعة داخل الإقليم مما اسفر عن سقوط ضحايا في صفوف الحزب.

 

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي العراق نت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.