الرئيسية / اخبار / بعد الجمعة الدامية..رئيس حكومة تصريف الاعمال حيدر العبادي يصل البصرة

بعد الجمعة الدامية..رئيس حكومة تصريف الاعمال حيدر العبادي يصل البصرة

بحث رئيس حكومة تصريف حيدر العبادي، اليوم الاثنين 10 ايلول2018 ، الوضع في محافظة البصرة بحضور المحافظ اسعد العيداني والفريق الوزاري المرافق.
وذكر المكتب الإعلامي للعبادي في بيان تلقت ” العراق نت” نسخة منه، ان اجتماع العبادي، مع المحافظ ورئيس مجلس المحافظة وعدد من المسؤولين المحليين والفريق الوزاري المرافق، بحث بشكل تفصيلي واقع الخدمات وبالاخص توفير المياه الصالحة للشرب.
وأضاف البيان أن العبادي، أكد ان زيارته لمحافظة البصرة اليوم هدفها الوقوف ميدانيا على الاوضاع الخدمية والاطمئنان على استقرار المحافظة وسير الحياة الطبيعية فيها، ولمتابعة تنفيذ القرارات التي اتخذها مجلس الوزراء الخاصة بالمحافظة ..
وأشار العبادي إلى ان ” زيارته برفقة فريق وزاري واستشاري بصلاحيات كافية هي لوضع الحلول اللازمة وتلبية احتياجات المواطنين، ونتطلع لتعاون الجميع من اجل خدمة ابناء البصرة وانجاز المشاريع الخدمية الضرورية”، مشيدا بتعاون المواطنين وافراد القوات الامنية واستتباب الأمن في المحافظة الذي سيساعد في تقديم الخدمات لاهالي البصرة والاستجابة لمطالبهم المشروعة .
وتأتي زيارة رئيس الوزراء حيدر العبادي، إلى مدينة البصرة، بعد يومين من الجلسة البرلمانية الخاصة بمناقشة الأوضاع الأخيرة في البصرة.


يذكر، ان مجموعة من المتظاهرين الغاضبين اضرموا النيران في مقار الاحزاب الشيعية، ومقر القنصلية الايرانية في البصرة يوم الجمعة 7 ايلول 2018، وتشهد البصرة منذ 8 تموز 2018 مظاهرات شعبية مطالبة بتوفير الماء الصالح للاستهلاك البشري والطاقة الكهرباء والخدمات في المدينة التي تصدر يوميا 4 مليون برميل نفط، وفي مدن الجنوب والفرات الاوسط ذات الاغلبية الشيعية، وذلك على وقع ارتفاع عدد القتلى في صفوف المتظاهرين الى 22 متظاهر، واكثر 580 مصاب.

السيستاني يبلغ ايران: لا اوافق على المالكي والعبادي والفياض وطارق نجم والعامري لمنصب رئيس الوزراء السادس بعد 2003

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي العراق نت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.