الرئيسية / اخبار / بعد كشفه والشرقية لـ التزوير في الانتخابات العراقية الاعلامي احمد ملا طلال يتعرض للتهديد!؟

بعد كشفه والشرقية لـ التزوير في الانتخابات العراقية الاعلامي احمد ملا طلال يتعرض للتهديد!؟

علي الصجري

طالب الاعلامي احمد ملا طلال،مقدم برنامج ” بالحرف الواحد الواحد مع احمد ملا طلال” على شاشة قناة الشرقية نيوز الفضائية، يوم امس السبت 9 حزيران،2018 رئيس الحكومة العراقية”حيدر العبادي” ووزير الداخلية “قاسم الاعرجي” بتوفير الحماية له ولعائلته بعد التهديد، من قبل المرشح الفائز في الانتخابات الاخيرة عن محافظة صلاح الدين، علي الصجري .
فقد ذكر، احمد ملا طلال خلال البث المباشر للبرنامج يوم امس، انه “تلقى تهديدات عبر رسالة نصية وردته في “الواتساب” من رقم الهاتف الشخصي للمرشح الفائز، علي الصجري، تحذره من عمله الصحفي والتقارير التي يعرضها في برنامجه، خاصة التي تفتح ملفات فساد وآخرها ماجرى من كشف ملف فساد داخل البرنامج متهم به علي الصجري”.
ويأتي التهديد بعد أن سلط الضوء في البرنامج، على ملف التزوير في الانتخابات وإستضافته للنائب الحالي، الخاسر في الانتخابات الاخيرة التي اجريت في الـ12 ميار ايار،2018، مشعان الجبوري الذي اتهم علي الصجري بأنه اشترى مكتب مفوضية صلاح الدين، تلقى تهديدا بالتصفية الجسدية من النائب السابق علي الصجري”.

الشرقية نيوز

احمد ملا طلال يقرا رسالة التهديد التي وصلته من النائب علي الصجري على الهواء..ويقول : " انا اعلامي مُهدد بالقتل واطلب من رئيس الوزراء توفير الحماية لي ولعائلتي " #بالحرف_الواحد#الشرقية_نيوز

Gepostet von ‎Al Sharqiya TV | تلفزيون الشرقية‎ am Samstag, 9. Juni 2018

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.