الثلاثاء , نوفمبر 21 2017
الرئيسية / اخبار / تارة صلاح مونيكا: كاظم الساهر وعدني باغنية ثم اعطاها لعبد الرحيم الحلبي!

تارة صلاح مونيكا: كاظم الساهر وعدني باغنية ثم اعطاها لعبد الرحيم الحلبي!

ذكرت الفنانة العراقية الشابة تارة صلاح مونيكا، اليوم الاثنين، انها تفاجأت من تصرف القيصر كاظم الساهر بعد ان اعطى اغنية “مالي خلق” للطفل السوري عبد الرحيم الحلبي.
وقالت مونيكا في منشور على صفحتها في الـ فيسبوك، “تفاجأت من تصرف كاظم الساهر من اعطاء اغنية #مالي_خلق للطفل الصغير عبد الرحيم لان هو عمل هذه الاغنية لفريق كاظم ذا فويس كيدز 2016”.
وأضافت:
“كنا منجمعين لتحضير الاغنية قال لنا الساهر: ان هذه الاغنية راح تكون الكم حته محد يزعل مني و احنا فرحنا جميع فريقه لان كاظم الساهر الذي هو (كان فناني المفضل) فعل لنا اغنية جميلة جداً من ناحية الكلام واللحن”.


وتابعت مونيكا :
“طبعاً اني مذكرت انو جان ممسوح من الاغنية مقطع مني وبالفيديو مال اغنية اني طالعة لمدة ثانيتين اغني و في المسابقه عندما خرجت من البرنامج وعدني وعد رجل انو يفعل لي اغنية ولم يفعل وجميع الناس تسالني لماذا لم يفعل لكي اغنية و هو وعدك! وانا ابتسم و اجاوبهم هو فعل لنا اغنية مالي خلق التي كانت لجميع فريق كاظم حتى لم يقهر فريقه و يحصل كلام ف ما عمل لي اغنية و لم يهمني الامر لكن هذا عيب من كاظم الساهر مافكر بنفسية الاطفال الي كانوا في الاغنية !
واضافت تارة مونيكا:
و انا احب عبد الرحيم جداً و اتكلم معه و اتواصل معه لانه اخي الصغير ويستاهل كل الخير وعذراً لصراحتي لكن هذهِ الحقية”.
وفي التعليقات’ رد عليها والدها الفنان صلاح مونيكا “أنت اكبر من كاظم”.

هسه شفت هذا البوست و تفاجأت من تصرف كاظم الساهر من اعطاء اغنية #مالي_خلق للطفل الصغير عبد الرحيم لان هوه عمل هذي الاغنية…

Posted by Tara Salah Moneka on Sonntag, 29. Oktober 2017