الثلاثاء , نوفمبر 21 2017
الرئيسية / منوعات / تعادل العراق و سورية 1 – 1 بمباراة ودية في ملعب كربلاء الدولي

تعادل العراق و سورية 1 – 1 بمباراة ودية في ملعب كربلاء الدولي

العراق نت / كربلاء
اعلن مجلس محافظة كربلاء ، مساء الاثنين، 13 تشرين الثاني 2017، عن  تعادل المنتخب الوطني العراقي مع نظيره السوري  في مباراة ودية في ملعب كربلاء الدولي ، واكد المجلس المباراة حضرها جمهور حاشد في ملعب كربلاء الدولي  ، واشار المجلس المباراة جاءت كخطوة لرفع الحظر الدولي .
وتمكن المنتخب السوري، خلال المباراة التي جرت اليوم الاثنين 13 تشرين الثاني2017 ، من تسجيل هدف التقدم عن طريق لاعبه المخضرم فراس الخطيب، بتسديدة في شباك الحارس فهد طالب ، وقبل انتهاء الشوط الأول عادل المنتخب العراقي ليسجل هدف التعادل عن طريق المهاجم علاء عبد الزهرة، وسط ارتباك الدفاع السوري الذي أسهم بإدخال الكرة إلى الشباك .


وقالت عضو مجلس المحافظة سندس الطريحي لــ ” العراق نت “، تعادل المنتخب الوطني العراقي مع نظيره السوري  في مباراة ودية في ملعب كربلاء الدولي  هدف بهدف ( 1 – 1 ) “،مبينة  “كان تنظيم المباراة  على مستوى عال والجماهير رسمت الصورة الاجمل بحضورهم وتشجيعهم النظيف “. واشارت المباراة في كربلاء ، جاءت كخطوة لرفع الحظر الدولي عن ملاعبنا “.
من جانبه قالت ادارة ملعب كربلاء الدولي 30 الف متفرج ، ان “جميع التحضيرات اكتملت لإنجاح مباراة منتخبنا العراقي مع شقيقه السوري التي أقيمت في الساعة السادسة من مساء اليوم، وسيتم تهيئة عجلات وباصات لنقل الجماهير من والى الملعب الدولي قبل وبعد المباراة”.
واشارت الى أنه “تم اجراء البروفة الاخيرة بين المنتخبين يوم أمس الاحد ،  استعدادا للقاء الدولي الودي اليوم الاثنين ، الذي يندرج في اطار مساعي العراق لرفع الحظر الكلي عن الملاعب الرياضية “.
وشهدت المناطق المحيطة للمعلب الدولي إجراءات امنية مشددة من خلال نشر المئات من العناصر الامنية في احياء النصر وملحق التعاون مركز المدينة ، مع غلق الطرق المؤدية ضمن الحيين المذكورين للمعلب بالسواتر الترابية ومنع دخول السيارات تجاه الملعب “.