الرئيسية / اخبار / جواد الخالصي: اذا ضربت امريكا سوريا، سنرد بضرب اسرائيل!
جواد الخالصي

جواد الخالصي: اذا ضربت امريكا سوريا، سنرد بضرب اسرائيل!

أكد عضو اتحاد علماء المقاومة جواد الخالصي، اليوم الاربعاء 11 نيسان،2018، ان أي تصعيد جديد امريكي ضد سوريا على خلفية اخبار إستتخدام الكيمياوي قد مدينة #دوما السورية بغازات سامة وأسلحة كيمياوية، في سيدفع أبناء الأمة الاسلامية لمواجهة إسرائيل.
فقد ذكر الخالصي في بيان، قال:
تواجه أمتنا في هذه الظروف موجةً من التهديدات التي يتبناها أئمة الكفر وزعماء الاستكبار، وذلك بعد هزيمة مشاريعهم في العراق ولبنان وسوريا وفي عموم المنطقة، وبدأوا بإطلاق التهديدات لضرب سوريا وقصف مراكز القوة فيها، بحجةٍ مختلقةٍ تذكرنا بالحجج الواهية التي غزوا العراق من أجلها، وهي استعمال السلاح الكيمياوي في مناطق الصراع.
وأضاف: وقد أثبتت الأدلة الميدانية بأن الجهات المرتبطة بالاستكبار هي التي تستخدم هذه الاسلحة لتقديم التبريرات لأسيادها من أجل التدخل المباشر في الصراع.
وأوضح ان مشاريع الاستبداد الحاكم هو من صناعة قوى الاستكبار العالمي، كما هي منظمات الإرهاب القاتل التي عملت لتمزيق الأمة وتدمير قدراتها.
وشدد عضو اتحاد علماء المقاومة، على ان أي تصعيد جديد سيدفع كل شرائح امتنا إلى تبني القرار الحاسم والأخير في مواجهة قوى العدوان ومخططاته، بطريقة تؤدي إلى إسقاط كل مشروع في المنطقة، والقضاء على بؤر الإرهاب المغروسة في بلداننا، وعلى رأسها الكيان الصهيوني الغاصب لأرض فلسطين.

 

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي العراق نت