الرئيسية / اخبار / حركة العصائب تتهم المتظاهرين الشيعة بإنهم اسرائيليون!!”فيديو”
ابو مهدي المهندس- قيس الخزعلي- ابو آلاء الولائي

حركة العصائب تتهم المتظاهرين الشيعة بإنهم اسرائيليون!!”فيديو”

اتهم القيادي في حركة العصائب، احدى فصائل الحشد الشعبي حسن سالم اتهم جهات لم يسمها بتجنيد المتظاهرين الشيعة، عبر تدبير لقاء بينهم وبين شخصيات إسرائيلية، بعد أن تأخذهم بجولة الى كردستان، واسبانيا، على حد تعبيره.
وقال سالم خلال الفيديو، إنه:
“يمتلك معلومات استخبارية، بأن “هناك بعض الشباب من هؤلاء الشباب (المتظاهرين)، لا يملكون الأموال، تأخذهم جهات الى كردستان، وتدخلهم في حفلات باذخة، وتأخذهم أيضاً إلى اسبانيا، لمشاهدة مباريات الدوري الاسباني، ومن ثم يلتقون بشخصيات إسرائيلية”.
وأضاف، أن “بعد ذلك الوقت، تبدأ عملية التوجيهات والاملاءات عليهم، والتجنيد”، مضيفاً أنه “لاحظ خلال التظاهرات شباباً مندفعين، لا يعرفون ما هو الموقف”.
وبين، أن “سيارات تأتي الى هؤلاء الشباب تحمل إطارات العجلات من أجل حرقها، والاعتداء على المقر الفلاني، وتعطيهم أحياناً مبلغ من المال من أجل أن تدفعهم”.
يذكر ان الحكومة العراقية الخامسة بعد سقوط نظام صدام حسين عام 2003 التي يرأسها رئيس المكتب السياسي لحزب الدعوة الاسلامية حيدر العبادي تسعى الى احتواء انتفاضة الجنوب العراقي 2018 والمظاهرات الشعبية المطالبة بتوفير الماء الصالح للاستهلاك البشري والطاقة الكهرباء والخدمات في العراق الذي يصدر يوميا 5 مليون برميل نفط والمستمرة منذ الـ8 تموز/يوليو2018 في مدن الجنوب والفرات الاوسط ذات الاغلبية الشيعية، وذلك على وقع ارتفاع عدد القتلى في صفوف المتظاهرين الى 14 متظاهر، واكثر 400 مصاب.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي العراق نت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.