الرئيسية / اخبار / حسن العلوي: برلمانات العالم بفترة المصادقة على نتائج البرلمان الجديد تتحول لتصريف إعمال الا في العراق تنشط لإرجاع الخاسر،سليم الجبوري،واخرين!!
سليم الجبوري - حسن العلوي

حسن العلوي: برلمانات العالم بفترة المصادقة على نتائج البرلمان الجديد تتحول لتصريف إعمال الا في العراق تنشط لإرجاع الخاسر،سليم الجبوري،واخرين!!

أكد المفكر والاعلامي حسن العلوي، اليوم السبت 9 حزيران،2018، أن قرار البرلمان بإعادة العد والفرز اليدوي والزوبعات التي لاحقتها، هي لغرض استعادة مقعد رئيس البرلمان سليم الجبوري الذي خسره وبتخطيط وضغط إقليمي.

فقد ذكر العلوي إن “بعض الكتل خسرت مقاعدها نتيجة عدم قدرتها على التزوير وآخرون بسبب المقاطعة من قبل الجماهير فيما خسر علاوي بعض من مقاعده لمقاطعة عوائل البعثيين للانتخابات”.

وتابع أن “الجبوري خسر مقعدة فتحركت عدد من الدول الإقليمية ووضعت خطة إعادة العد والفرز اليدوي لأجل إستحصال مقعد للجبوري وآخرين من بعض الكتل الصغيرة”.

وأكد أن “المرحلة المقبلة ربما ستشهد أزمات بسبب القرار الذي اقدم عليه البرلمان بإعادة العد والفرز اليدوي”، مشيرا الى ان “كل برلمان العالم في فترة المصادقة على نتائج البرلمان الجديد تتحول لتصريف إعمال الا في العراق نشط البرلمان لإرجاع الجبوري الخاسر”.

نص التعديل الثالث لـ قانون الانتخابات المصوت عليه في جلسة اليوم بحضور 172 نائب

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي العراق نت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.