الرئيسية / اخبار / حملة جمع تبرعات لـ مشروع بناء مستشفى كربلاء التعليمي للاطفال الجديد!

حملة جمع تبرعات لـ مشروع بناء مستشفى كربلاء التعليمي للاطفال الجديد!

العراق نت / كربلاء
أكد عضو لجنة الصحة والبيئة النيابية عن محافظة كربلاء الدكتور صالح الحسناوي ، مساء اليوم الاحد ، 15 نيسان 2018 ، عن اطلاق حملة من قبل أطباء المحافظة لإكمال مشروع بناء مستشفى كربلاء التعليمي للأطفال الجديد يقودها طبيب الاطفال زهير الموسوي ، والمستشفى الجديد يعاني من تلكؤ بالإنجاز والتوقف بالعمل بسبب الازمة الاقتصادية التي تمر بالبلاد والعجز المالي ، وان حملة التبرعات تلقت دعما وتأييدا من قبل الميسورين واهل الخير ومحبي كربلاء.
وكان مشروع بناية مستشفى كربلاء التعليمي للأطفال الجديد سعة (220) سرير متوقفة عن العمل منذ مطلع عام 2015 ، بعد أن وصلت نسبة الإنجاز في المشروع الى 60 % “.
وقال النائب الحسناوي لــ ” العراق نت “، أن “الحملة مستمرة في دعم هذا المشروع التطوعي الخيري من أجل أنجاز المستشفى ، وادخالها بالخدمة الفعلية بسبب الحاجة الماسة لهذا النوع من المستشفيات للأطفال في محافظة كربلاء “.
ويذكر أن ” المساهمة بحملة التبرع الجارية لبناء مستشفى الاطفال الجديد ، تكون عن طريق التبرع من الحقوق الشرعية ، أو الزكاة أو الصدقة الجارية ، والتبرع يكون في قسم الهدايا والنذور في العتبة الحسينية ، أو في اللجنة المشكلة في مستشفى كربلاء التعليمي للأطفال ، مقابل وصولات رسمية مصدقة من العتبة الحسينية “.
وكما يشار الى أن ” مدير مستشفى كربلاء التعليمي للأطفال الحالي الدكتور أحمد مهدي السعدي ، أكد أن عدد مراجعيها خلال الربع الأول من العام الجاري ، بلغ ( 22765 ) مراجع، موزعين بين ( 8765 ) مراجعاً للاستشارية ، و ( 3533 ) مراجعاً للعيادة الخافرة ، و ( 10467 ) مراجعاً للطوارئ ” ، و المرضى الراقدين وصل إلى ( 5095 ) مريضاً “.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي العراق نت