الأربعاء , نوفمبر 22 2017
الرئيسية / اخبار / حيدر العبادي يشارك في تنظيف كربلاء بعد زيارة اربعين الحسين

حيدر العبادي يشارك في تنظيف كربلاء بعد زيارة اربعين الحسين

العراق نت / كربلاء
اعلنت حكومة كربلاء المحلية ، اليوم السبت ، 11 تشرين الثاني 2017 ، عن وصول رئيس الوزراء حيدر العبادي الى المحافظة ، وأكدت العبادي الذي شارك في حملة تنظيف المحافظة بعد انتهاء زيارة أربعينية الامام الحسين .
وقال مراسل  “العراق نت “، أن “رئيس الوزراء الدكتور حيدر العبادي ، وصل الى كربلاء قبل قليل “. واضاف أن “العبادي سيعقد اجتماع بعد قليل مع الحكومة المحلية وقادة عمليات الفرات الاوسط والشرطة للاطلاع على الخطة الامنية الخاصة بزيارة الأربعينية “. واشار الى أن “رئيس الوزراء تفقد مجاميع العمل التطوعي في محافظة كربلاء والتي تقوم بحملات تطوعية لرفع النفايات بعد انتهاء الزيارة الاربعينية وشارك في حملة التنظيف “.
يذكر أن  قيادة عمليات الفرات الاوسط محافظة كربلاء  اعلنت ، مساء امس الجمعة ،  10 تشرين الثاني 2017 ، عن نجاح الخطة الامنية الخاصة بزيارة أربعينية الأمام الحسين دون أي حادث يذكر ، وأكدت الخطة الامنية ستستمر ليوم السبت لوجود أكثر من مليون ونصف المليون زائر لحد الان في المدينة “.
وكانت مصادر حكومية اعلنت عن دخول اكثر من  17 مليون زائر ضمنهم أربعة ملايين ونصف المليون زائر اجنبي وعربي واسلامي لأحياء ذكرى اربعينية الامام الحسين “.

محافظ كربلاء عقيل الطريحي: مشروع سكك الحديد للمدينة فقط تصريحات إعلامية!؟

حيدر العبادي- عقيل الطريحي

الزميل علي الريشاوي- توفيق الحبالي مدير الاعلام والاتصال الحكومي في كربلاء