الرئيسية / منوعات / دنيا بطمة تهاجم قناة mbc وفوز دموع تحسين بالموسم الرابع من the voice
اليسا- دموع تحسين- احلام

دنيا بطمة تهاجم قناة mbc وفوز دموع تحسين بالموسم الرابع من the voice

اعترضت المطربة المغربية دنيا بطمة على فوز المطربة العراقية دموع تحسين بلقب الموسم الرابع من برنامج the voice، مؤكدة أن المطرب المغربي عصام سرحان هو الأحق باللقب بلا منازع.

وهاجمت بطمة قناة mbc، قائلة “تعودنا على هذا منك يا شاشة mbc، على تحطيم الأصوات المغربية، فالاصوات المغربية اكبر بكثير من أي مشاركة في أي برنامج هواة”.

واشارت إلى أن اللقب ليس معيار النجاح، متخذة نفسها مثالا له، وفي النهاية هنأت الفائزة باللقب دموع متمنية صدق وعد الشركة المنتجة لها بعمل ألبوم غنائي للمطربة.
وتنافس في المرحلة النهائية دموع من فريق أحلام، عصام سرحان من فريق محمد حماقي، ويوسف السلطان من فريق عاصي الحلاني، وهالة المالكي من فريق إليسا، وتمكنت دموع من حصد اللقب بعد حصولها على أعلى نسبة تصويت.

 

دنيا بطمة

مع احترامي لجميع الجنسيات واحترامي لجميع الأصوات التي شاركت ببرنامج #the_voice عصام سرحان كان ولازال و سيظل نجم ذافويس بدون منازع صوت لا نزاع عليه وتعودنا على هذا منك يا شاشة #mbc تحطيم الأصوات المغربية الجبارة فالاصوات المغربية اكبر بكثير من اي مشاركة في اي برنامج هواة ولكن هذه فقط البداية يا عصام واللقب ليس بمعيار النجاح وانا أمامك اكبر دليل بالتوفيق يا ابن المغرب الصوت الوحيد والنادر بالعالم ❤️💥 براااااااافو لقد فزت بقلوب ملايين الناس والمحبين واتمنى من كل المغاربة استقبال عصام احر استقبال عند عودته استقبال يليق بمقامه بررررافو ❤ ومبروك دموع أتمنى ان يكون كلام الشركة المنتجة صحيح ويفون بوعودهم اي (الألبوم) 😘

A post shared by @ dunia_batma on