الرئيسية / منوعات / ديانا أمنا فيلم وثائقي للاميرة ديانا

ديانا أمنا فيلم وثائقي للاميرة ديانا

يستعيد نجلا الأميرة ديانا وليام وهاري ذكريات طفولتهما بعد 20 عاماً من رحيل والدتهما المفاجئ بفيلمٍ وثائقي أعدته شركة أوكسفورد للأفلام والتلفزيون في المملكة المتحدة، وسيُعرَض يوم الإثنين على قناة (آي.تي في) في الساعة 2000 بتوقيت غرينتش.
ويظهر الأميران في الفيلم وهما يتحدثان عن طفولتهما أثناء تفحصهما صوراً في ألبوم عائلي جمعته “ديانا”. علماً أن وليام سبق وأعلن أنه لا يزال يشعر بصدمة وفاتها المفاجئة، كما أشار هاري إلى أنه استعان بمشورة إختصاصيين حتى يتخطى الحزن. وأضاف أنه وشقيقه الأكبر يشعران بالندم لأنهما لم يأخذان وقتهما أكثر بالحديث معها في آخر اتصال هاتفي بينهم، وذلك لأنهما كانا يريدان العودة للهو في ذلك الوقت.
كما قالا بأنهما على الارجح لن يتحدثا عن والدتهما بفيلمٍ جديد آملان أن هذا الوثائقي سيكون كافياً ليوثق علاقتهما بها وذكرياتهما.
هذا وصرّح قصر كينزنجتون في بيانه أن الفيلم يتناول الجديد عن حياة وأعمال الأميرة الراحلة ديانا وتبلغ مدته 90 دقيقة بعنوان “ديانا أمنا: حياتها وإرثها”. علماً أنها قُتلت في حادث سيارة في باريس في أغسطس 1997 عندما كانت هي بعمر 36 عاماً بينما كان عمرهما 15 و12 سنة.

وليام مع والدته ديانا