الرئيسية / منوعات / رونالدو بعد خسارة الريال القاسية امام برشلونة: ريال مدريد في قلبي

رونالدو بعد خسارة الريال القاسية امام برشلونة: ريال مدريد في قلبي

شهد عشاق كرة القدم حول العالم مباراة “كلاسيكو الأرض” بين عملاقي كرة القدم الإسبانية، برشلونة وريال مدريد، الأحد الماضي، والذي انتهى بهزيمة مذلة للريال بخمسة أهداف مقابل هدف يتيم.

وكان أبرز الغائبين عن اللقاء، الأرجنتيني ليونيل ميسي، بسبب الإصابة، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، المنتقل حديثاً لفريق يوفنتوس الإيطالي، ولكن الأخير لم يترك المناسبة دون تعليق.

ووفقاً لصحيفة “آس” الإسبانية، فقد قال النجم البرتغالي: “أحترم فريق برشلونة جداً، لكن فريقي السابق ريال مدريد في قلبي”، وأضاف “الدون”: “أتمنى أن ينتهي الكلاسيكو بنهاية سعيدة لريال مدريد”.

ولرونالدو رصيد كبير من الأهداف خلال الكلاسيكو، إذ يعد ثاني هدافي نادي العاصمة في التاريخ بعد أسطورة الريال، ألفريدو ديستيفانو.

وسجل رونالدو 18 هدفاً في “الكلاسيكو”، وهو ثاني أكبر عدد من الأهداف للاعب واحد، بعد أسطورة برشلونة ليونيل ميسي، الذي سجل 25 هدفاً.

وكانت آخر أهداف “صاروخ ماديرا” خلال التعادل المثير 2-2 بين برشلونة وريال مدريد في مايو الماضي.

وغاب النجمان رونالدو وميسي عن مواجهة “كلاسيكو الأرض” معاً للمرة الأولى منذ 2007، حيث انتقل “الدون” لصفوف يوفنتوس الإيطالي، فيما تعرض ميسي لكسر في الذراع حرمه من المشاركة.

من جهته نشر موقع “أوبتا” إحصائيات تظهر أن ريال مدريد استطاع الفوز على برشلونة، في (26% فقط) من اللقاءات، التي شارك فيها رونالدو، وهي 8 مباريات من أصل 30.

ومنذ رحيل رونالدو، فشل نادي العاصمة الإسبانية في تعويضه بهداف جديد، ما قد يشكل مشكلة حقيقية في الاستحقاقات القادمة للنادي.

يذكر أن الهزيمة المهينة التي ألحقها برشلونة بغريمه ريال مدريد أطاحت برأس مدرب الريال، جولين لوبيتيغي، الذي أُقيل بعد ساعات من “الكلاسيكو”، وعُين سانتياغو سولاري مكانه، مؤقتاً.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي العراق نت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.