الرئيسية / منوعات / زيدان: رونالدو الأفضل في التاريخ!

زيدان: رونالدو الأفضل في التاريخ!

زيدان- رونالدو

الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني يؤيد تصريح لاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي اعتبر فيه أنه “الأفضل في التاريخ” عقب حصوله على الكرة الذهبية الخامسة في مسيرته أمس الخميس.
أيّد الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني، اليوم الجمعة، تصريح لاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي اعتبر فيه أنه “الأفضل في التاريخ” عقب حصوله على الكرة الذهبية الخامسة في مسيرته أمس الخميس.
وفي مؤتمر صحافي عشية مواجهة إشبيلية على ملعب “سانتياغو برنابيو” في الجولة الـ15 من الدوري الإسباني مازح زيدان الصحافيين قائلا في إجابة على سؤال حول من الأفضل بينه وبين رونالدو “بيني وبين كريستيانو؟ أنا!”.
لكن بطل العالم وحامل الكرة الذهبية في 1998 أردف قائلا “كلا، وتعرفون ذلك، كريستيانو أفضل بكثير، لكن هذا ليس هاماً، لقد عشت مسيرة جيدة أيضا”.
وقال زيدان ردا على سؤاله حول تصريحات اللاعب البرتغالي “ما يفعله في الملعب يعد أمراً مدهشا. قد يأتي لاعب هنا ويقضي 10 أو 20 عاما دون أن يقدم ما قدمه كريستيانو. نعم هو الأفضل في التاريخ”، مضيفا:

“هناك الكثير من اللاعبين الذين صنعوا التاريخ مع هذا النادي لكن ما قام به كريستيانو لم يفعله أي شخص آخر”.
وعن توقعاته حول مدة استمرار نجم كرة القدم البرتغالي مع النادي الملكي، أكد زيدان “سيظل للأبد. ربما يوجد البعض الذي يطرح هذه المسألة دائما لمضايقة كريستيانو ولمضايقة الريال. سيظل هنا وسينهي مسيرته هنا. إنه يلعب في أفضل ناد بالعالم ولا يوجد ما يستدعي التحدث بشأنه”.

رونالدو

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي العراق نت