الرئيسية / اخبار / سفیر ایران اللواء مسجدي في بغداد یدعو العراقيين للاحتجاج على العقوبات الامريكة ضد بلاده!؟
اريج مسجدي سفير ايران في العراق

سفیر ایران اللواء مسجدي في بغداد یدعو العراقيين للاحتجاج على العقوبات الامريكة ضد بلاده!؟

دعا السفیر الایراني في بغداد اللواء في الحرس الثوري الايراني، ایرج مسجدي، اليوم الاربعاء 5 ايلول2018 ، الحكومة العراقية للاحتجاج على العقوبات الامريكة ضد بلاده، فيما اشار الى أن اجراءات الحظر الامیركیة الاخیرة اضرت بالشعبين العراقي والایراني.

وقال مسجدي في تصريحات اوردتها وكالة “فارس” الايرانية للأنباء، إن “اجراءات الحظر الامیركیة الاخیرة ضد ایران الحقت اضرارا بالشعبين العراقي والایراني”، داعيا “الحكومة العراقیة للاحتجاج على هذه الخطوة الامیركیة”.

وحول موقف ایران من تصریح رئیس الوزراء حیدر العبادي بهذا الصدد، قال السفیر الایراني إن “السید العبادي اوضح فیما بعد بانه كان یقصد من الالتزام (بالحظر) عدم التعامل بالدولار”.

واضاف، انه “لا احد في العراق یدعم الحظر”، لافتا الى ان “اجراءات الحظر غیر قابلة للتطبیق اساسا لانها تضر بمصلحة الشعبین الایراني والعراقي”.

ودعا السفیر الایراني حكومات الدول “لعدم الالتزام باي حظر امیركي احادی الجانب لان اجراءات الحظر هذه غیر قانونیة واحادیة الجانب”، مؤكدا ان “الجمهوریة الاسلامیة الایرانیة لا تخشى امیركا او احدا”.

بعد تراجع رئيس الحكومة الخامسة عن موقفه من العقوبات الامريكية على ايران..امريكا: سنعاقب العراق اذا لم يلتزم

ممثل خامنئي في العراق مجتبى الحسيني: رئيس وزراء العراق منهزم نفسيا وموقفه من العقوبات الامريكية على ايران مهين الى العراقيين!!!

بعد تضارب المواقف بين الخارجية والمنظمات المرتبطة بايران والحكومة العراقية..العبادي: موقفنا من العقوبات الامريكية على ايران نابع من المصلحة العراقية

صحيفة ايرانية رسمية: حيدر العبادي، قزما لا يتجاوز طوله 99 سنتم بإشارة قاسم سليماني اصبح رئيسا للعراق!!

احمد الجار الله يحذر من سيطرة ايران على المتبقي من اموال العراق

فائق الشيخ علي: سياسيون شيعة ايدوا العقوبات على العراق 1990 ويعارضوها على ايران 2018

انهيار العملة الايرانية 110 الف تومان مقابل دولار امريكي 1

 

 

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي العراق نت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.