الثلاثاء , نوفمبر 21 2017
الرئيسية / منوعات / شيرين: دعابتي لم تكن في محلها وخانني التعبير حول مياه النيل!
شيرين عبدالوهاب

شيرين: دعابتي لم تكن في محلها وخانني التعبير حول مياه النيل!

لم تنتظر شيرين عبدالوهاب كثيرا قبل أن تعلق على الأزمة المثارة حولها بعد الفيديو الذي انتشر وظهرت فيه وهي تسخر من مياه نهر النيل وتؤكد أنها تتسبب في الإصابة بالبلهارسيا.
وأصدرت شيرين عبد الوهاب بيانا نشرته عبر صفحتها الرسمية على “فيسبوك” أكدت فيه، أنها شيرين سيد محمد عبدالوهاب طفلة مصرية بسيطة نشأت في منطقة “القلعة” الشعبية.
وتحدثت شيرين عن انتمائها لبلدها مؤكدة على كونها تعلمت حب هذا الوطن من بسطاء مثلها يحبون تراب الوطن دون مقابل، لتكبر هذه الطفلة وتصبح شخصية عامة تحاسب على كل نفس تتنفسه وكل حركة تتحركها، إلا أنها مازالت تحتفظ بعفويتها وهو ما يسبب لها الكثير من المشاكل.

شيرين عبد الوهاب بترد على واحد طلب أغنية ما شربتش من نيلها: هي…

شيرين عبدالوهاب. مصممه تكره كل الناس فيها كمان و كمان. المره دي تعدت حدود أنها تكون سكرانه او مسطوله من المخدرات و تعدت مرحله اهانه افراد و دخلت في مرحله اهانه وطنها…كانت في حفله و حد من الجمهور بيقولها عاوزين اغنيه ما شربتش من نيلها… قالت له بسخربه هيجي لك بلهارسيا.. اشرب ايفيان احسن.. ايفيان هي مياه معدنيه فرنسيه..ارجوكم ماحدش يقولي تجاهل الاشكال دي أفضل… لازم الناس دي تقف عند حدها..

Posted by ‎توك شو‎ on Montag, 13. November 2017

وحاولت شيرين أن تستميل الجمهور إلى صالحها، من خلال التأكيد على كونها غنت لمصر وشهدائها ولم تتأخر في تلبية نداء وطنها في أي وقت بصوتها واسمها، كما أنها رفضت الغناء في أي دولة على خلاف سياسي مع وطنها مهما كانت الإغراءات أو المقابل، ودون أن يطلب منها أحد ذلك.
كما أشارت إلى كونها تفخر عندما تغني في أي دولة ويسبق اسمها لقب المطربة المصرية، وتجده شرف ما بعده شرف، معتبرة أن كل ما قالته ليس دفاعاً عن الخطأ الذي وقعت فيه أو هروباً من اعتذار واجب عن دعابة لم تكن في محلها، وأنها خانها التعبير.
وحول الفيديو المنتشر، أكدت شيرين أنه أصاب أبناء وطنها بالصدمة، مشيرة إلى كونه يعود إلى حفلة أقيمت بالشارقة قبل عام، ولكنها لن تبحث عمن احتفظ به طوال هذه المدة ليظهره في الوقت الحالي، وحينما شاهدته شعرت وكأنه يحدث أمامها للمرة الأولى، كما لو كان شخص غيرها هو من يتحدث في الفيديو.
وكانت نقابة الموسيقيين أعلنت عن إيقاف شيرين وتحويلها إلى التحقيق على خلفية الفيديو المنتشر لها منذ الساعات الأولى من صباح الثلاثاء.
الفيديو المذكور ظهرت فيه شيرين بإحدى حفلاتها وهي ترد على واحدة من الحضور طلبت أغنية “مشربتش من نيلها” قائلة “هتجيلك بلهارسيا”.

بيان مني أنا شيرين سيد محمد عبد الوهاب، الطفلة المصرية البسيطة التي نشأت في منطقة القلعة الشعبية و تعلمت حب هذا الوطن و …

Posted by Sherine Abdel-Wahab on Dienstag, 14. November 2017