الرئيسية / منوعات / طبيب يصور استخراج عبوة صودا من مؤخرة شاب في المغرب!

طبيب يصور استخراج عبوة صودا من مؤخرة شاب في المغرب!

معطيات جديدة كشفت عنها أبحاث الشرطة القضائية المغربية والمفتشية العامة لوزارة الصحة، على خلفية واقعة تسريب فيديو من داخل غرفة عمليات الجراحة، صور بواسطة هاتف ذكي أثناء استخراج أطباء عبوة صودا من مؤخرة شاب يعتقد أنه من ذوي الميول المثلي كان في وضعية صحية سيئة.
و أصدر المدعي العام بمدينة القنيطرة تعليمات للشرطة القضائية بالاستماع إلى الطبيب الذي سجل مشاهد مقززة من العملية الجراحية بالصوت والصورة عن طريق هاتفه الذكي.
وحسب المصدر، فقد أشار أحد أفراد الطاقم الطبي الذي أشرف على العملية إلى اسم الطبيب المشتبه به، وحمله مسؤولية انتشار الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.
وانتشر مقطع تسجيلي مصور بالصوت والصورة على تطبيق “واتساب” يوثق لاستخراج عبوة صودا من النوع المعدني من مؤخرة الشاب، داخل صالة العمليات بالمجمع الاستشفائي لمدينة القنيطرة القريبة من العاصمة الرباط.
وحسب  المصادر فان الشرطة القضائية اعتقلت الشاب المعني بعدما تأكد لها ميوله المثلي، واحالته على ممثل الحق العام بعد وصولها الى مكان تواريه وخضع لجلسة استنطاق كشف خلالها عن معطيات فندت ادعاءه التعرض للاعتداء بتلك الطريقة من طرف أشخاص اعترضوا سبيله.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي العراق نت