الرئيسية / اخبار / فائق الشيخ علي..معلقا على حرق صناديق الاقتراع: ضباط دمج يستلمون اوامرهم من مسؤوليهم في الاحزاب لحرق معالم جريمة التزوير!؟
فائق الشيخ علي

فائق الشيخ علي..معلقا على حرق صناديق الاقتراع: ضباط دمج يستلمون اوامرهم من مسؤوليهم في الاحزاب لحرق معالم جريمة التزوير!؟

تساءل رئيس تحالف تمدن، النائب فائق الشيخ علي، عن قدرة المسؤول العراقي في كشف حقيقة من يقف وراء حرق صناديق إقتراع الانتخابات التي اجريت في الـ12 من ايار،2018 .

واضاف المرشح الفائز في الانتخابات في تغريدة في حسابة في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بعد إندلاع الحريق الهائل في مخازن مفوضية الانتخابات المستقلة في منطقة الرصافة في العاصمة العراقية بغداد اليوم الاحد 10 حزيران،2018،

لماذا لا نخاطب الشعب العراقي والعالم ونقول لهم:

معظم الضباط، هم ضباط  – دمج – ” اي افراد منتسبين للاحزاب منحوا رتب عسكرية دون ان يدخلوا معاهد وكليات مختصة، وزجوا في الاجهزة الامنية والعسكرية العراقية بعد 2003″

وختم فائق الشيخ علي تغريدته:

هؤلاء، الضباط الدمج يأخذون اوامرهم من مسؤوليهم في الاحزاب الفائزة ” التي منحتهم الرتب” ولا يأخذون اوامرهم من الدولة العراقية، وبحرق صناديق الاقتراع إحترقت معالم الجريمة ” في إشارة الى المزورين في الانتخابات”

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.