الرئيسية / اخبار / كاظم الساهر تعقيبا على تغيير اللقلب: انا عراقي واتشرف ان اكون عراقيا وسأبقى عراقي” فيديو”

كاظم الساهر تعقيبا على تغيير اللقلب: انا عراقي واتشرف ان اكون عراقيا وسأبقى عراقي” فيديو”

أصدر الفنان العراقي الكبير كاظم الساهر، يوم الجمعة 8 شباط 2019، توضيحا بخصوص تغيير لقبه، فيما اكد انه ابن وادي الرافدين.
وقال الساهر في تسجيل صوتي نشر على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي،، انه:

“في القيد العام اسمي كاظم جبار ابراهيم السامرائي، وفي هوية الاحوال المدنية اسمي كاظم جبار ابراهيم فقط، واوراقي الرسمية في الخارج اسمي كاظم جبار الساهر، اي عدم تطابق في الاسماء معناه مشكلة كبيرة”، مبينا “انني لا اريد ان اشرحها بالتفصيل، ومايقارب السنة معاملتي الرسمية متوقفة في الخارج لسبب عدم تطابق الاسماء حتى طلبت ورقة رسمية من السفارة العراقية تثبت بان الشخص كاظم جبار ابراهيم هو نفس الشخص كاظم جبار الساهر ولم تكفي”.
واضاف الساهر “قمت بالاتصال بالمحامي وطلبت نصيحة قانونية والحل كان اضافة الساهر على كاظم جبار ابراهيم فقط حبر على الورق مجرد اضافة”، مشيرا الى ان “كلمة الساهر اكثر من ثلاثين سنه احملها في الشهرة “.
وتابع الساهر “لا اقصد اي اساءة ولا انسى من اين اتيت وادي حجر الموصل او مدينة الحرية”، لافتا الى “اني ابن سيد جبار وابن العظيمة نورية علي”.
واكد الساهر “كنت وسابقى كاظم جبار ابراهيم السامرائي باللقب والروح وافتخر بعشيرتي، وكل عشائر العراق”، موضحا “انا ابن العراق واقولها بكل فخر واعتزاز ولي الشرف بان القى هذا الاهتمام”.
وقدم الساهر اعتذاره “في حال لو تسبب هذا الموضوع الم لاي شخص”، لافتا الى “انني ابن وادي الرافدين”.
هذا واعلن مدير الجنسية العامة في العراق اللواء هيثم فاضل الغرباوي، امس الخميس، عن وصول طلب تغيير لقب الفنان كاظم الساهر الى المديرية، مبينا ان ذلك جاء بعد موافقة وزارة الداخلية على الطلب.
يشار الى ان عددا من المواقع الاخبارية وصفحات التواصل الاجتماعي تداولت خبرا مرفقا مع مستمسكات تبين طلب القيصر كاظم الساهر بتغيير لقبه من السامرائي الى الساهر.

خبير قانوني يدعو ابناء سامراء للوقوف ضد كاظم الساهر!؟

رسالة من #كاظم_الساهرA message from Kadim Al Sahir

Gepostet von ‎Kadim Al Sahir كاظم الساهر‎ am Freitag, 8. Februar 2019

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي العراق نت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.