الرئيسية / افكار / لايزال انظر للصراع طائفي- علي محمد الجيزاني
علي محمد الجيزاني

لايزال انظر للصراع طائفي- علي محمد الجيزاني

العدالة عوراء .دول ثريه تتصرف بالنفس الطائفي وتقود الدول العربية والاسلامية الجائعة نحو التعصب والعنف والقضاء على الخصم الجائع الضعيف بالقوة ومعهم دول تؤمن في حقوق الانسان لكن تؤيد الدول الثرية على الباطل  ، ..
المال لايعرف دين ولا يعرف مذهب والا لماذا دول الخليج تكسب الدول الجائعة مثل السودان ومصر والأردن والمغرب والسنغال على تحالف للقضاء على فصيل باليمن ،( لانه رافعين  شعار فارغ وما بيه معنى )  مثل ما ترفعه ايران ، الموت لامريكا ،الموت لليهود ،وعاش الاسلام . بينما دول العالم أكثرها يهود ومسيح ما معقولة ايران تحارب بهذا الشعار كل دول العالم  ، وهو كان مرفوع في زمن ( الخميني رحمه الله ) ماممكن حكومة ايران ان تغير هذا الشعار،الذي جلب لهم الحصار والحقد والبغض والجوع  من كافة الدول الأوربية وامريكا ..
شعب اليمن شعب ضعيف وجائع ومسالم . ومن حق الحوثيين ان يحكمون بلدهم من خلال الانتخابات بينهم .بروح الصدق والحب والمصلحة العامة . والا ماذنبهم اكثر من سنتين الطائرات تقصف بهم وتهدم مناطقهم ، وهي دوله ضعيفة . لماذا السعودية لم تبني حاجز بينهم وبين اليمن وتترك شعب اليمن احرار هم يتفقون على تشكيل حكومة يمينية فيما بينهم ..
اربعة عشر عام السعودية أرسلت اتباعها من كل دول العالم للمساهمة مع البعثين لتدمير العراق في حروب مذهبية لا ناقة لنا فيها ولاجمل .وهم السبب بتغير السلطة بالعراق عام ( 2003 )  لكن ما جاء حاكم للعراق على شاكلة صدام . بل الفقراء ارتفعت أسمائهم بالانتخابات وتم استلامهم للسلطة . لكن اتباع  السعودية غزوا العراق كفانا الله شرهم ، بعد مادفعنا بالالاف من الشباب الشهداء لتحرير العراق من داعش والبعثين ولكن لايزال عراقنا بين بين والاوضاع متوترة ومخيفة  .
وسوريا كذالك في البدء تم التحالف مع بشار الاسد لتدريب القاعدة وإرسالهم للعراق . لكن العراق باقي صامد وقوي ان شاء الله. تمت محاولتهم بالفشل . وتم الالتفاف من قبل الدول الثرية الخليجية  فيما بينم على اسقاط حكم بشار الاسد  .يستعملون النفس الطائفي لتدمير سوريا كما استعمل بعض دول الخليج القوة على تدمير العراق اما التحالف الشيطاني فيما بينهم تهدم من قبل ايران الدولة التى وقفت مع العراق  والحمد لله وجزاهم الله خيراً  لكن سوريا لا تزال تنزف من الحلف الشيطاني الخليجي .. ،
والان المحاولة الاخيرة . ارسلت العملاء الغوغائين الى ايران لسقوط الدولة . ويارب الستر منك ارحم الفقراء من اصحاب المال المزيف باسم الاسلام والإسلام منهم براء  .
لماذا تمت موافقتكم على قرار ترامب . لانظمام القدس لإسرائيل . هكذا فكركم المتحجر . اسرائيل خير من المسلمين الشيعة الفقراء، وهذه الدول الجائعة معكم ذيول . والشيعة هم الان صوتهم الاقوى على رفض قرار ترامب . لماذا لم تتغير سياستكم  . ونعيش دول عربية واسلامية عدم التدخل بشؤن الاخرين  وجامعة الدول الاسلامية شاهدة على ذلك .لاننا دين واحد ونبينا واحد وقبلتنا واحدة . وهذه هي الاهم لتطوير مجتمعاتنا العربية والاسلامية نحن اخوة لكم  ، الكاتب والناشط المدني علي محمد الجيزاني .