الرئيسية / اخبار / محمد كريم ضايف رئيسا لنادي امل كربلاء الرياضي لذوي الاحتياجات الخاصة

محمد كريم ضايف رئيسا لنادي امل كربلاء الرياضي لذوي الاحتياجات الخاصة

العراق نت / كربلاء

أعلنت مديرية شباب ورياضة محافظة كربلاء ، اليوم الخميس ، 14 حزيران 2018 ، ، عن فوز محمد كريم ضايف بمنصب رئيس نادي امل كربلاء الرياضي لذوي الاحتياجات الخاصة بعد حصوله على ( 22) صوتا من أصل ( 36 ) عضوا حضر منهم (23) عضوا ليكتمل النصاب القانوني للانتخابات ، وفاضل عبد الكريم نائبا للرئيس وفارس صبري جواد لمنصب أمانة السر وعبود صالح عبود أمينا ماليا ، فيما فاز بمنصب العضوية كل من أزهار عبد الأمير إبراهيم ورسل زهير عبد الرسول وكرار صادق وحازم فاخر عباس .

وقال مدير شباب ورياضة كربلاء وليد تركي لــ ” العراق نت “، أن “محمد كريم ضايف فاز بمنصب رئيس هيئة نادي أمل كربلاء لذوي الاحتياجات الخاصة “.

وأضاف أن ” الانتخابات جرت في منتدى شباب ورياضة الحر ، وفق قانون الأندية الرياضية رقم (18 ) لسنة ( 1986 ) المعدل بالرقم ( 37 ) لسنة ( 1988 ) المادة ( 9 ) فقرة (3 ) من أصل ( 36 ) عضوا حضر منهم ( 23 ) عضوا “.

وتابع أن “الانتخابات كانت بأشراف لجنة مكونة من طارق عباس عن اللجنة الأولمبية في كربلاء ، ورئيس الاتحاد الفرعي للملاكمة رياض شاكر ، والممثل القانوني إبراهيم فاضل “.

وخلص القول أن ” نادي أمل كربلاء لذوي الاحتياجات الخاصة تأسس قبل عامين في مؤتمره التأسيسي الأول برئاسة فاضل عبد الكريم وشارك في العديد من البطولات وحقق نتائج متميزة في العاب القوى والرماية ” .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.