الرئيسية / اخبار / منظمة بدر: الشيطان الاكبر وراء نفوق الاسماك في العراق
رزاق محيبس

منظمة بدر: الشيطان الاكبر وراء نفوق الاسماك في العراق

كشف القيادي في منظمة بدر، رزاق محيبس، اليوم الثلاثاء 6 تشرين الثاني2018، ان الشيطان الاكبر ” امريكا” ولعبتها القذرة التي مارستها تقف خلف موضوع نفوق الاسماك”، متهما “امريكا بانها تقف خلف هذا الامر بكل وضوح، بغية تخريب الاقتصاد العراقي”.
وقال النائب محيبس في حديث لـ السومرية نيوز، ان:
“كل من يظن ان هنالك مصالح متبادلة بين العراق والولايات المتحدة هو واهم”، مبينا “إن كانت هنالك مصالح مشتركة فهي بين العراق والجمهورية الاسلامية الايرانية”.
واضاف ان “امريكا لديها مصالح بالعراق ولكن لايوجد مصالح للعراق في امريكا”، مشيرا الى ان “امريكا غزت العراق بعام 2003 لاسباب عديدة والجميع يعلمها ومنها ان العراق يمتلك خامس اكبر احتياطي نفطي بالعالم، اضافة الى انها ارادت تهديم قوة الجيش العراقي المعادي للكيان الصهيوني”.


وتابع ان:
“الشيطان الاكبر يمارس الضغوط المستمرة على جميع الحكومات التي تقلدت الحكم بالبلد وحين تسلمت حكومة عادل عبد المهدي الحكم بدأت منذ اول يوم ضغوطها بعدة جوانب”، لافتا الى ان “واشنطن فتحت الحدود العراقية السورية ومكنت ارهابيي داعش من التسلل للاراضي العراقية اضافة الى انسحاب قوات سوريا الديمقراطية المدعومة من امريكا من مناطقها المحاذية للعراق وهي دور الزور وترك معدات عسكرية ثقيلة تم السيطرة عليها من قبل زمر داعش الارهابية تمهيدا لغزوا العراق مرة اخرى.
ولفت الى ان “اللعبة القذرة الاخرى التي مارستها واشنطن هي المتعلقة بموضوع نفوق الاسماك”، متهما “امريكا بانها تقف خلف هذا الامر بكل وضوح، بغية تخريب الاقتصاد العراقي”.
وشهدت محافظة بابل مؤخرا، ظاهرة نفوق لأعداد كبيرة من الأسماك في الأحواض والمزارع ومياه الأنهر، دون معرفة الأسباب، لتلتحق بها محافظة واسط حيث شهدت أيضاً نفوق أعداد كبيرة من الأسماك، فيما ذكر عدد من الناشطين ان هذه الكارثة تمت بفعل فاعل.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي العراق نت

تعليق واحد

  1. مضر أحمد عبدالستار

    اذا كانت ايران ملاكا كما تدعي لماذا حولت مجاري الاف الانهار والروافد التي تدخل العراق الى داخل ايران. جزء من كارثة الاسماك بالتاكيد سببه ايران التي حولت نوعية المياه العراقية الى الاسوأ بمنعها دخول كميات كبيرة من المياه الى العراق اضافة الى ضخ مياهها القذرة باتجاه العراق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.