الرئيسية / منوعات / نور وسام تتأهل للمرحلة النهائية من “ذا فويس كيدز” The Voice Kids
نور وسام

نور وسام تتأهل للمرحلة النهائية من “ذا فويس كيدز” The Voice Kids

اختار الفنان تامر حسني المتسابقة العراقية نور وسام في برنامج “ذا فويس كيدز” The Voice Kids لتتأهل للمرحلة النهائية، وذلك بعد أن أبدعت في غناء أغنية “حرمت أحبك” للفنانة وردة.
واشتعلت المنافسة في “ذا فويس كيدز” بين الثلاثة مشتركين وفاء عماد ونور وسام وأميرة سعد، ليشعلن المسرح بأصواتهن، مما تسبب في سيطرة التوتر على تامر حسني بشدة خلال لحظة اختياره المتسابقة التي سوف تتأهل إلى النهائيات.


وبعد لحظات من التوتر، اختار تامر حسني تأهل المتسابقة نور وسام، مؤكدا على أن المتسابقة أميرة سعد من الممكن أن تقدم في المستقبل استعراضات على المسرح، كما تمتلك الطفلة وفاء عماد خامة صوت رائعة.
وبمجرد أن أعلن تامر حسني عن فوز نور وسام بكت بشدة المتسابقة أميرة سعد، مما دفع الفنان كاظم الساهر لمواساتها مؤكداً لها إنها من الممكن أن تنجح في فرص آخرى.
وكانت الفنانة نانسي عجرم مازحت تامر حسني أثناء صمته وتفكيره لاختيار الصوت الفائز، لتطلب منه أن يسرع لأنه مضى 15 ثانية وهو لا يتكلم.

نور وسام

يذكر أن هذه هي الحلقة الثانية والأخيرة من مرحلة المواجهة، والتي من المفترض أن ينتهي فريق كل مدرب باختيار خمسة مشتركين، للوصول إلى المرحلة النهائية من البرنامج.