الرئيسية / منوعات / نيمار في باريس الإثنين المقبل
لويس سواريز - مسي - نيمار

نيمار في باريس الإثنين المقبل

نيمار دا سيلفا

صحيفة “ليكيب” الرياضية الفرنسية كشفت اليوم الثلاثاء على موقعها الإلكتروني أن البرازيلي نيمار، الموجود حالياً في الصين للمشاركة في عدة فعاليات دعائية، سيوقّع عقد انضمامه إلى باريس سان جيرمان الفرنسي يوم الإثنين المقبل.
كشفت صحيفة “ليكيب” الرياضية الفرنسية اليوم الثلاثاء على موقعها الإلكتروني أن البرازيلي نيمار، الموجود حالياً في الصين للمشاركة في عدة فعاليات دعائية، سيوقّع عقد انضمامه إلى باريس سان جيرمان الفرنسي يوم الإثنين المقبل.
ونفت الصحيفة الرياضية العريقة أن اللاعب سيتوجه إلى قطر عقب مغادرته الصين خلال الساعات المقبلة، كما ذكرت بعض وسائل الإعلام أمس، مشيرة إلى ان المهاجم البرازيلي (25 عاماً) سيخضع للفحوصات الطبية في باريس مطلع الأسبوع المقبل.
وعلى غلاف طبعتها الورقية، وتحت عنوان: “نيمار إلى بي أس جي..تشويق عالمي”، لفتت الصحيفة إلى الاهتمام الإعلامي الواسع الذي تستقطبه “قضية نيمار” في كافة أنحاء العالم، مضيفة أن الأمر ربما يتعلق بأكبر صفقة في تاريخ كرة القدم.
وكان نادي برشلونة قد أبدى رفضه التفاوض بشأن رحيل نيمار، الذي انضم في صيف 2013 للفريق الكاتالوني، ما يعني أن نادي العاصمة الفرنسية ليس أمامه سوى دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده، والبالغة 222 مليون يورو.
ووصل المهاجم البرازيلي صباح أمس الإثنين إلى مدينة شنغهاي للمشاركة في أنشطة دعائية، إلا أن جدول أعماله في الصين ومدة زيارته للبلد الآسيوي غير معروفين.