الرئيسية / منوعات / هل يشارك غدا السبت رونالدو في الكلاسيكو؟
ميسي - رونالدو

هل يشارك غدا السبت رونالدو في الكلاسيكو؟

تضاربت الأخبار التي تتحدث عن جاهزية البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد في المشاركة مع الملكي غدا السبت، في الكلاسيكو الإسباني أمام الغريم التقليدي برشلونة.
ونقلت صحيفة ماركا الإسبانية عن مصادر خاصة بها، أن رونالدو، الذي تعرض لإصابة في الساق خلال لقاء فريقه الأسبوع الماضي أمام غريميو البرازيلي في نهائي كأس العالم للأندية، سيكون جاهزا للمشاركة أمام برشلونة غدا السبت، وذلك رغم عدم تدرب النجم البرتغالي في الأيام الثلاثة الأخيرة بشكل جماعي مع الفريق.
وأضافت الصحيفة أن النادي الملكي سيطر على الحالة البدنية لرونالدو، الذي لا يريد تفويت فرصة المشاركة في الكلاسيكو.
وأكدت الـ”ماركا” أن رونالدو استعد للكلاسيكو بدقة متناهية للغاية، إذ عمل يومي الثلاثاء والأربعاء في صالة الألعاب الرياضية، والخميس داخل الملعب.
وكان النجم البرتغالي قد أثار أمس الخميس المزيد من الشكوك بشأن مشاركته في الكلاسيكو، حيث خاض مرانه منفردا بالكرة ودون كرة.
من جهة أخرى، ذكرت إذاعة “كادينا كوبي” الإسبانية اليوم الجمعة، أن رونالدو ما زال يشعر بالألم، بسبب الإصابة، وأنه في حال مشاركته في الكلاسيكو لن يكون بكامل جهوزيته ولياقته، خلال مباراة الغد.
وتعقد جماهير ريال مدريد آمالها على رونالدو ورفاقه، لهزيمة برشلونة، من أجل العودة للمنافسة على لقب الليغا، بعد توسع الفارق لـ11 نقطة قبل جولتين من نهاية مرحلة الذهاب.