الرئيسية / شارع المتنبي / فيديو..طوني خليفة يهاجم نيشان بسبب مقالب رامز جلال
رامز جلال طوني خليفة نيشان

فيديو..طوني خليفة يهاجم نيشان بسبب مقالب رامز جلال

فتح الإعلامي اللبناني طوني خليفة النار على مواطنه الإعلامي نيشان، بعد أن اتصل به الأخير، ودعاه ليكون ضيفا في برنامج له في رمضان المقبل على قناة OSN المشفرة.
وقال خليفة في فيديو سجّله وشاركه عبر YouTube وعلى Twitter: “كلامي ليس موجها لأي شخص سوى لنيشان، وذلك بسبب أنه منذ حوالي أسبوعين اتصل بي من رقمه الخاص، وقال لي طوني أنا أقدم برنامج حواري في أبو ظبي، وأتمنى أن تكون ضيفا لي، فقلت له إنني معك “عمياني”، وأكد لي أن البرنامج لصالح شبكة OSN”.
وتابع طوني خليفة:
“اتصل شخص من الإنتاج بمديرة مكتبي، واتفق معها على المبلغ مقابل إجراء المقابلة والسفر، ولكن بعدها شعرت أن هناك شيء مريب، فسألت مديرة مكتبي من اتصل بك، فقالت شخص يدعى أحمد حلمي من مصر ورقمه كان مصري، وهنا تعجبت لماذا تكون الإتصالات مصرية، بينما من المفترض أن يكون البرنامج من دبي” حيث يتواجد مقر OSN هناك.
وأردف طوني خليفة حديثه:
“اتصلت بشبكة OSN للتأكد من أن هناك برنامج لنيشان، فوجدت أنهم ينفوا هذا الخبر، كما أنهم قالوا لي إن هناك الكثيرون وصل لهم هذا الخبر، وبعد اتصالات اكتشفت أن الأمر هو برنامج مقالب رامز جلال”.
وتساءل طوني خليفة:
“بتاخد كام على الراس عشان تبيع صحابك”، ثم أخذ يحذر الفنانين بأنه لا يوجد برنامج لنيشان على شبكة OSN، وأنه مقلب جديد من رامز جلال.
كما أشار طوني إلى أنه كان سيأخذ طفليه معه للمقابلة، وأنه كان سيكون مستاء إذا تعرّض للمقلب أمام أعينهما.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *