الرئيسية / ضوء / عبد الواحد تطالب بمحاسبة مسؤولي الطيران المدني لاستجابتهم لرغبات نائبة أخرت تحليق طائرة
مطار بغداد الدولي

عبد الواحد تطالب بمحاسبة مسؤولي الطيران المدني لاستجابتهم لرغبات نائبة أخرت تحليق طائرة

طالبت النائبة عن كتلة التغيير البرلمانية سروة عبد الواحد، الاربعاء، رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي بمحاسبة المسؤولين في ادارة الطيران المدني والخطوط الجوية العراقية بعد استجابتهم لرغبات عضو في لجنة الخدمات البرلمانية بتأخير تحليق طائرة بين بغداد واربيل لساعتين ونصف.
وقالت عبد الواحد، ان “من المؤسف ان يتم تأخير طيران طائرة مدنية من مطار بغداد الى اربيل من الساعة الخامسة مساءا ولساعتين ونصف بناءا على طلب من نائبة بلجنة الخدمات النيابية وترك المواطنين يجلسون في غرفة الانتظار لحين مجيئها”، مبينة ان “هكذا تصرفات فردية تزيد حالة النقمة من قبل الشارع على السياسيين”.
واضافت عبد الواحد، ان “سلطة الطيران لاينبغي ان تكون خاضعة لرغبات اعضاء في مجلس النواب وهو امر لم نجده باي دولة بالعالم الا في العراق”، مشددة على “ضرورة طرح هذا الموضوع للمناقشة داخل مجلس النواب واصدار التعليمات التي تلزم النواب بعدم التصرف بهكذا طريقة تعطي انطباعات سلبية على الهيئة التشريعية”.
وطالبت عبد الواحد، العبادي، بـ”محاسبة المسؤولين في ادارة الطيران المدني والخطوط الجوية العراقية على هكذا تصرفات واستجابتهم لرغبات عضو في مجلس النواب على حساب المصلحة العامة للمواطنين”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *