آمال ماهر تعلن اعتزال الفن لظروف خاصة وخارجة عن إرادتها

فاجأت الفنانة المصرية آمال ماهر جمهورها بخبر صادم، نشرته الثلاثاء 1 يونيو/حزيران 2021 على صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك باعلانها اعتزالها الفن وابتعادها تماماً عن الغناء، وذلك لظروف خاصة وخارجة عن إرادتها.

آمال ماهر كتبت في منشور الاعتزال:

“جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات، وكان رفيق دربي الدائم، نظراً لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي؛ أُعلن ابتعادي تماماً عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنيةً كل التوفيق لكل الزملاء”.

أضافت ماهر:

“وإن كنت سأعود مرة أخرى أم لا؟، فهذا سؤال يعلم إجابته عالم الغيب فقط.. فكل ما أفكر به حالياً هو ابتعادي فقط لا غير.. وبالنسبة لصدور ألبومي الذي كنت قد أعلنت عنه؛ فهو مؤجل لأجل غير مُسمىٰ، كُنت في غاية الحماس لتقديمه لكم واجتهدت كثيراً، أكثر من أي وقت مضى، ولكنها إرادة الله”.
كما اختتمت آمال ماهر: “شكراً لكل من ساندني في رحلتي الفنية وفي حياتي، شكراً لكل الجمهور العربي من المحيط إلى الخليج، استمتعت بكم كثيراً على مدار أعوام وأعوام وكنتم خير جمهور.. وشكرًا لله- عز وجل- أولاً و أخيراً ودائماً..”.

وقبل أيام أعلنت ماهر فسخ خطبتها، عبر منشور على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقالت ماهر:

“أعلنت من فترة أنه تمت خطوبتي، ولكن كل شيء نصيب تم فسخ الخطوبة الحمد لله على كل شيء”.

يذكر أن الفنانة آمال ماهر قامت في 13 أبريل/نيسان الماضي من خلال مقطع فيديو لايف بإعلان خطبتها بشكل رسمي، من رجل أعمال مصري دون أن تذكر اسمه، مكتفية بالقول فقط إنه من شخص خارج الوسط الفني.
وكان آخر الأعمال الفنية لآمال ماهر أغنية “اللي قادرة”، وهي شارة البداية للمسلسل الدرامي “ليه لأ”، بطولة أمينة خليل.

https://www.facebook.com/AmalMaher/posts/3759667347476024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.