أبو بقر الكبيسي يهذي على السومرية!!- حسين باجي الغزي

رغم حزني ومصابي بالشهيد ابن اخي، لكني لم اتمالك نفسي او اسكت امام هذة الموجه الظالمة من شيوخ الفتنه والظلاله. امثال المشبوةأسود الكبيسي.
فالتاريخ مليء بمثل هذه القذارات ممن يدعون المشيخة والدعاة!! فعلى حين غرة واذا بهذا الداعية المتاسلم زورا وبهتانا .. يشتم مراجع الشيعة والجيش العراقي بل شتم حتى الشعب العراقي في مناسبات سابقة .
كنا نحسب ان شيبة الكبيسي ستكسبة وقارا ورزانة الا ان هذا الداعشي يفاجئنا بمواقف متطرفة وغريبه وكانة وكيلا معتمدا للابو بقر البغدادي .
المعتوة أحمد القبيحي..رغى البارحة على قناة السومرية في برنامج حق الرد ولمع وزوق ونفخ في صورة المأفون صدام حتى اننا ظننا بان سيعيد له الروح فيقتص من (المارقين الشيعه ).
. نزه السعودية والوهابية من مجازر اليمن وسورياوشكك بجهاد حزب الله اللبناني وكفر الحشد الشعبي وقال عنهم بما لا يطاق أو يقبلة كل حر شريف وهم ينزفون دما دفاعاعن اعراض الكبيسيين الذين تركوا اعراضهم لفحول داعش المستحمرة . وقال عن قادتهم بما لايصح ان يطلق على شقي او ماجن من متسكعي أزقة الباب الشرقي وتحدث عن السيد السيستاني أمام الامة بما لايليق ولايقبل .
الرجل بحق بحاجة الى مصحة او أقامة حجر قانوني لتصرفاتة الغير محسوبة والطائشه . فلقد سقط القناع عن وجه هذا الكبيسي وبان وجه الداعشي القبيح وأضحى وكيلا معنمدا لا بو بقرالجرباوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.