أحلام معجبة بهيفاء وهبي

حلّت الفنانة الإماراتية أحلام ضيفة على برنامج “هنا العاصمة” مع الإعلامية لميس الحديدي، وخلال الحلقة كشفت أحلام أنها تحب أن تستمع لكثير من النجوم ومنهم أصالة، محمد عبده، نانسي عجرم و هيفاء وهبي، التي تقدّم أغنيات خفيفة، فهي لم تدّعِ يوماً أنّها مطربة كما أنّ بناتها يستمعن لأغنيات هيفاء للأطفال.
وبسؤالها عن تمحورها دائماً في احاديثها عن الـ”أنا”، قالت: “وما المشكلة في أن أتحدّث عن نفسي”، وتابعت أنّها خلال الفترة المقبلة ستسعى لتقديم أغنيات باللهجات المصرية واللبنانية والمغربية، ولم تحدد اسماءً معينة للتعاون معها، ولكنّها ترى أنّ هناك شعراء وملحنين في الوطن العربي يمكنها التعاون معهم كما تتمنى تقديم حفل في دار الأوبرا المصرية قريباً.
وخلال الحلقة قالت أحلام إنّها لا تفكر ولا تسعى للتمثيل، فهي خطوة مستحيلة بالنسبة إليها، حتى وإن كانت تقدّم أغنيات مصوّرة على طريقة الفيديو كليب ولكنّها لا تفكر في التمثيل وقالت إنها تحب كثيراً أداء النجمة غادة عبد الرازق.
وتحدّثت أحلام عن أول لقاء بينها وبين زوجها الشيخ مبارك الهاجري، الذي كان يحتفظ بصورها وقال لها منذ اللحظة الأولى إنّه يحبّها وإنّها له، وبأنه الشخص الوحيد في حياتها وكانت هناك فتيات يتصلن به في البداية حيث إنّ له معجبات.
وقالت إنّه هو من يصرف على المنزل، كما يعطيها أيضاً مصروفاً شخصياً، ولكنه حجر عليها في إحدى الفترات ومنع عنها الحساب المصرفي لأنّها تصرف كثيراً.
وخلال الحلقة بكت أحلام، حينما تذكرت ولادتها لابنتها لولو، حيث صاحبها في هذا الوقت اثناء الحمل مرض يطلق عليه اسم “مرض الموت” وهو مرض يأكل اللحم، وأن بعض المشايخ عالجوها بالقرآن وأنها قبل الولادة أوصت والدتها بالأطفال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.