أربيل يقدم رسميا يونس محمود ونشات أكرم للعب مع الفريق في كأس اتحاد آسيا

قدمت الهيئة الادارية لنادي اربيل كابتن المنتخب الوطني لكرة القدم يونس محمود وزميله نشأت اكرم في مؤتمر صحفي لينضما رسميا الى الفريق في مشاركته ببطولة كأس الاتحاد الاسيوي 2015.
وقال رئيس النادي عبدالله مجيد: ان “انضمام اللاعبين الكبيرين سيكون اضافة قوية للفريق الذي يستعد ان تكون مشاركته في بطولة كاس الاتحاد الاسيوي مميزة كما في كل مرة”.
واضاف ان “الازمة المادية التي يعاني منها الفريق اسهمت في مغادرة عدد غير قليل من اللاعبين لكن سعي الادارة الى الظهور بشكل ايجابي دفعنا لاستقطاب اللاعبين الكبيرين”.
وكان كابتن المنتخب الوطني بكرة القدم يونس محمود، أوضح الاربعاء الماضي انه سيمثل اربيل في بطولة كاس الاتحاد الاسيوي فقط، وليس في مباريات الدوري الممتاز”.

وقال محمود، ان “عشقي لفريق الطلبة الذي كان سببا رئيسيا في وصولي الى ما انا عليه الان يعد سببا رئيسيا في امتناعي عن ارتداء اي قميص غيره”مشيرا الى انه” لا انتظر مردودا ماليا من عقده مع اربيل، اذ سأوقع على كشوفاته بدون مقابل”.
وبين محمود ان “وجودي مع اربيل في الفترة المقبلة سيسهم في وصولي الى الجاهزية المطلوبة قبل خوض مباريات تصفيات كاس العالم مع المنتخب الوطني”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.