أمير قطر السابق في النقاهة بعد نجاح عمليته الجراحية

موزة بن ناصر-حمد بن خليفة

ذكرت الحكومة القطرية في بيان إن “الأمير الأب الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني نقل في 26  ديسمبر بالطائرة إلى زيورخ في سويسرا” لمعالجته بشكل عاجل من كسر في الرجل عندما كان في عطلة.
وأضاف البيان، أنه خضع لعملية ناجحة ويمضي حاليا فترة نقاهة في زيورخ، وكانت الأسرة تمضي عطلة في منتجع شتوي في إفران بجبال الأطلس.
ومن جهتها، أكدت عيادة (شولتس) السويسرية في بيان أن الأمير القطري السابق خضع في 26 كانون الأول (ديسمبر) لجراحة ناجحة دون مضاعفات، ويتعافى منها حاليا.
وقد نشرت الشيخة موزة بنت ناصر والدة الامير الحالي الشيخ تميم بن حمد صورا  لزوجها  الامير السابق حمد بن خليفة آل ثاني برفقتها، من داخل المستشفى التي يتلقى بها العلاج في زيورخ .
وقالت الشيخة موزة عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام عقب نشر الصوره: “الحمد لله على السلامة”، وطمأنت الشعب القطري على صحته.

حمد بن خليفة مع ولده جوعان
جوعان بن حمد يغرد
وإلى ذلك، غرد الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني  رئيس اللجنة الأوليمبية القطرية نجل الأمير السابق عبر حسابه الخاص على موقع (تويتر): قائلا: لكل من سأل عن الوالد (هو) طيب وبخير، مضيفا: كسر في الرجل وتم إجراء تدخل جراحي والآن في مرحلة العلاج الطبيعي.
ومن جانبه، نشر الصحافي القطري جابر الحرمي رئيس تحرير صحيفة (الشرق) القطرية صورا للأمير السابق في المستسشفى، واحدة منها مع نجله جوعان، وفي الثانية يبدو رئيس الحكومة وزير الخارجية السابق حمد بن جاسم بن جبر.
وقالت تقارير إن إصابة الأمير القطري السابق ونقله إلى سويسرا للمعالجة، تفسر هبوط طائرات عدة تابعة للأسرة الحاكمة في قطر في مطار زيورخ خلال نهاية الأسبوع.

حمد بن خليفة آل ثاني-زيورخ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.