إعلاميو كربلاء يطالبون بكشف جريمة إغتيال مراسل ومصور الشرقية سيف طلال وسعد العنبكي

 فيصل الكريطي

نعمة عبد الكريم- علي الريشاوي
نعمة عبد الكريم- علي الريشاوي

العراق نت / كربلاء
طالبت الاسرة الصحفية بمحافظة كربلاء ، اليوم الاربعاء  ، الحكومة الاتحادية والاجهزة الامنية بكشف جناة جريمة إغتيال مراسل ومصور قناة الشرقية في محافظة ديالى سيف طلال وسعد العنبكي وانزال اقصى العقوبات ، واكدت الاسرة الصحفية ان المطالبة جاءت بعد وقفة احتجاجية في ساحة فلكة التربية وسط كربلاء وتعزية مراسل قناة الشرقية بكربلاء فيصل الكريطي وقراءة الفاتحة .
وقال رئيس فرع نقابة الصحفيين بمحافظة كربلاء نعمة عبد الكريم  لــــ” العراق نت “،  ان ” صحفيو واعلاميو كربلاء  يقفون اليوم ، وقفة احتجاجية واستنكارية  ويطالبون بالكشف عن الجناة، الجناة الذين مارسوا هذه الجريمة البشعة بحق زملائنا الصحفيين وانزال اقصى العقوبات عليهم “.
واضاف ان “نقابة الصحفيين العراقيين فرع كربلاء  تتقدم بالتعازي الى الاسرة الصحفية  في العراق والى ذوي الشهيدين السعيدين الذين استشهدا في ديالى  مراسل ومصور قناة الشرقية الفضائية   “.
واشار في “الوقت الذي نثمن فيه الدور الكبير الذي يطلع اليه الصحفي  العراقي من خلال ما يقدمه في هذه الظروف  التي يمر بها البلد طيلة ايام هذه السنين  وهم يغرفون الدماء للعراق  ، اضافة الى انهم  يقفون اليوم صفا الى صف مع جنودنا البواسل  في جبهات القتال “.

سيف طلال وحسن العنبكي
سيف طلال وحسن العنبكي

اعلاميو وصحفيو كربلاء

اعلاميو كربلاء
اعلاميو كربلاء

اعلاميو وصحفيو كربلاء

نقابة الصحفيين تدعو لكشف ملابسات إغتيال الإعلاميين سيف طلال وحسن العنبكي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.