إيران تبحث مع حكومة كربلاء خطة زيارة الاربعين

العراق نت / كربلاء
أكدت حكومة كربلاء المحلية، مساء الخميس ، ان وزير الاتصالات الإيراني محمود واعظي أكد على تعاون بلاده مع كربلاء في مجال الاتصالات، بالإضافة إلى دعم زيارة أربعينة الإمام الحسين.
وقال محافظ كربلاء عقيل الطريحي لــ” العراق نت “، ان “محافظة كربلاء استقبلت وزير الاتصالات الإيراني محمود واعظي والوفد المرافق له   “، مبينا ان “الجانبان بحثا خلال اللقاء العلاقات الثنائـية بين كربلاء والجمهورية الإسلامية “. وأضاف الطريحي  ان “الجانبان أكدا على ضرورة التنسيق والعمل المشترك لتوفير المناخ المناسب لزوار العتبات المقدسة في كربلاء خلال زيارة الأربعين ولاسيما الايرانين منهم والتعاون في مجال الاتصالات وتقديم الخدمات خلال الزيارات المليونية “.
من جانبه قال رئيس لجنة الاتصالات في مجلس محافظة كربلاء حسين شدهان لـــ” العراق نت “، ناقش وزير الاتصالات الإيراني محمود واعظي مع حكومة كربلاء المحلية المتمثلة بمحافظ كربلاء عقيل الطريحي ورئيس لجنة الاتصالات في المجلس العلاقات الثنائـية بين كربلاء والجمهورية الإسلامية والية دعم الجمهورية الإسلامية إلى المحافظة في الزيارات المليونية التي تحتضنها المحافظة “. وأضاف كما ” ناقش الجانبان آلية الدعم المقدم من قبل الجمهورية الإسلامية إلى محافظة كربلاء لاسيما في الزيارات المليونية”.
واوضح ان” الجانبان أكدا على ضرورة التنسيق والعمل المشترك لتوفير المناخ المناسب لزوار العتبات المقدسة في كربلاء خلال زيارة الأربعين ولاسيما الايرانين منهم والتعاون في مجال الاتصالات وتقديم الخدمات خلال الزيارات المليونية المرتقبة “.

كربلاء وزير الاتصالات الايراني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.