اربيل تستضيف منافسات المجموعة الثانية من بطولة كاس غرب آسيا لكرة القدم اليوم الاحد

تشهد مدينة أربيل، اليوم الأحد، 4 آب، 2019، افتتاح منافسات المجموعة الثاني لبطولة كأس اتحاد دول غرب آسيا التاسعة لكرة القدم.

وسيتواجه المنتخبان الأردني والبحريني، في اللقاء الذي يجمعهما في ملعب الشهيد فرانسو حريري عند الساعة السابعة والنصف مساء تعقبها في الساعة العاشرة والنصف المباراة الثانية بين المنتخبين السعودي والكويتي في قمة كروية خليجية مبكرة، بحضور وزير الشباب والرياضة العراقي، أحمد رياض.

وتضم المجموعة الثانية لبطولة غرب آسيا منتخبات الأردن والسعودية والكويت والبحرين التي وصلت وفودها الى مطار أربيل الدولي الجمعة، وكان في استقبالها محافظ أربيل نوزاد هادي ومدير عام شباب ورياضة إقليم كوردستان شاكر احمد سمو ورئيس الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم عبد الخالق مسعود وعضو اتحاد كرة القدم علي الأسدي.

وتم تخصيص ملاعب لتدريب المنتخبات وهي آرارات في منتجع صلاح الدين وبرايتي وهندرين الموزعة بين أيام البطولة، حيث أجرت المنتخبات الأربعة أولى وحداتها التدريبية في ملاعب التدريب المخصصة لها.

وفي المؤتمر الصحفي الذي أقيم في قاعة سفين بفندق شيراتون أربيل الدولي، اجمع مدربو المنتخبات الأربعة على محاولة الظهور الفني المميز والتنافس بهدف الفوز لبلوغ المباراة النهائية في ظل خوض كل منتخب ثلاث مباريات فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.