اسماء الطلبة الاوائل..زهراء ابراهيم ومريم طاهر ومريم حمزة وحوراء عبد رسول و اسماء نجم عبيد

اعلنت وزارة التربية، اليوم الأربعاء، عن اسماء الطلبة الاوائل على العراق مع معدلاتهم، وكشفت عن حصول 29 طالب على معدل 99.86 في الفرع الاحيائي.

وبينت ان نينوى حصلت على المركز الاول في الفرع الاحيائي من خلال الطالبة زهراء احمد ابراهيم في اعدادية قرطبة فيما حصلت الطالبة مريم اياد طاهر ومريم حيدر حمزة من ثانوية القديس توما في بغداد على المركز الاول ايضا ، فيما يتعلق بالمرتبة الثانية فكان 34 طالب حصلُ على 99.71 والمرتبة الثالثة 64 طالب حصل على معدل 99.57 .

واوضحت ان الفرع التطبيقي حصلت على المركز الاول الطالبة حوراء محمد احمد عبد رسول في بغداد الرصافة الثانية من مدرسة المتميزات على 99.86 والمرتبة الثانية الطالب احسان عبد العباس من ثانوية شط العرب في البصرة على معدل 99.14 والمرتبة الثالثة حصل عليها الطالب احمد عماد طارق من الطلبة الخارجيين من الموصل بمعدل 98.86.

واضافت ان الفرع الادبي حصل علية بالمرتبة الاولى الطالبة اسماء نجم عبيد من بغداد الرصافة الثانية من الاعدادية المركزية بمعدل 97.57 والمرتبة الثانية الطالبة اسماء عزيز محمد من بغداد الكرخ الاولى بثانوية ام سلمة بمعدل 96.29 والمركز الثالث ريم زياد عارف من الكرخ الاولى ثانوية دجلة بمعدل 96.00.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.