اعتقال الفنان سيف نبيل في الامارات

كشف الإعلامي اللبناني إيلي باسيل، المتخصص في صحافة التابلويد، أن السلطات الإماراتية تحفظت على المطرب العراقي سيف نبيل، لأن حبيبته رفعت دعوى ضده اتهمته بالتعدي عليها بالضرب، وخضعت للفحص الطبي وبحوزتها جميع الأدلة، حيث منعته السلطات الإماراتية من مغادرة البلاد.

وأكد باسيل، في مقطع فيديو نشره عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات «يوتيوب»، أن القبض على الفنان العراقي، يعود لخلاف نشب بينه وبين حبيبته اللبنانية، وتطور إلى تعديه عليها بالضرب بسبب الغيرة، وقامت بتحرير محضرًا وتحولت القصة إلى أزمة كبرى.

وأوضح الإعلامي اللبناني، أن خلاف الفنان العراقي وصديقته اللبنانية، تنظر فيه ساحات المحاكم في الوقت الحالي، وذلك بعد ساعات قضتها في مركز الشرطة الإماراتي، مشيرا إلى أن المغني العراقي ممنوع من السفر خارج الإمارات حتى انتهاء النظر في القضية التي حملت اتهامات موجهة له بالتعدي بالضرب على صديقته بسبب الغيرة الشديدة عليها.
وحرص الفنان العراقي سيف نبيل، على عدم الرد عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، واستمر في مشاركة متابعيه على تطبيق «انستجرام» لصور وفيديوهات من إقامته بالإمارات وتمريناته في الجيم.

وتحظى أغنيات المطرب العراقي سيف نبيل، بشهره واسعة على مواقع السوشيال ميديا، حيث تجاوزت أغنيته ” عشك موت ” حاجز الـ ‏‏300 مليون مشاهدة عبر موقع يوتيوب، وأغنيته ” علاي أنت ” تخطت حاجز الـ 200 مليون مشاهدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.