(اكذوبة التشيع.. والتعايش السلمي).. ومهزلة .. (ان السنة بالجنوب.. دليل التعايش الشيعي)؟؟ – سجاد تقي كاظم

بسم الله الرحمن الرحيم
(اكذوبة التشيع.. والتعايش السلمي).. ومهزلة .. (ان السنة بالجنوب.. دليل التعايش الشيعي)؟؟
الشيعة.. نحن مثال التعايش.. ويعطون مثالا في حقيقته.. يدينهم وليس لهم..   (ويدخلهم بتناقض مخيف).. مثالهم..  (القضاء على الوجود الشيعي بالموصل والانبار).. مقارنة بــ (وجود السنة بالجنوب، ونزوح السنة لوسط وجنوب وبغداد منها)؟؟ (ووجود الكتل السياسية السنية بالمنطقة الخضراء بحماية الشيعة؟؟ )..

للاجابة والرد:
اين التعايش الشيعي بـ (القتال العشائري الشيعي الشيعي..  بالبصرة والعمارة وغيرها.. والجرائم الجنائية المرتفعة.. بين الشيعة انفسهم.. والفساد المالي والاداري المهول.. وسوء الخدمات بمناطق الشيعة بادارة قوى سياسية شيعية.. ) وينه هذا التعايش الشيعي الشيعي؟؟

ثانيا.. (الواقع صراعات شيعية كوردية.. شيعية سنية.. شيعية شيعية).. فعن اي تعايش؟؟

ثالثا: مثال نعطيه.. تهديد مقتدى الصدر .. الملاهي والبارات واصحاب الراي المخالف لعقائدهم فكريا.. كما حصل من تهديد مقتدى الصدر الاخير للحكومة من ما اسماه ظاهرة فتح الملاهي والبارات وتهديده بانه وضع بدائل لتنكشف من وراء عمليات الاغتيالات والتفجيرات للملاهي والبارات واصحاب الراي كما تم اخيرا من قتل مواطن شيعي اسمه (سامر)… والاتهامات موجه للصدريين ..
والمضحك يدعي الشيعة بانهم  (نحن ضدالفساد).. (والواقع ان وضعهم افسد مايكون1000 مليار لاتعرف اين)؟؟ الشيعة.. نريد ان ننهض (الواقع مناطق الشيعة مثال التخلف وهدر الاموال المهولة).. ملاحظة كاك النفط بالجنوب.. فمن يتحمل المسؤولية هم الشيعة.؟.

فالحقيقة ان (السنة يعيشون بالجنوب.. سبب ذلك شعور العبودية للشيعة لهم)..السني الذي يعيش بين الشيعة بوسط وجنوب.. (نابعه من عدم كرامة الشيعي.. وانفصام الشخصية لديه.. وعقلية خرفة تعيش الخيال بان السنة حبابين ولو ابيد الشيعة على يد السنة).. فالمسالة ليست مسالة انسانية.. بل مسالة شعور العبودية لدى الشيعة لمن يعتقدون هم اسيادهم لمئات السنين وهم السنة..

(علما لو السنة شعروا بان هناك كرامة للشيعة تؤدي للرد الشيعي على ما قامته به الحواضن السنية من قتل واغتصاب وسبي وتهجير لاكثر من مليون شيعي تركماني وشبكي) بالموصل.. من غير مئات  الاف الشيعة العرب بالسنوات الماضية ولحد الان.. لما  تجرأ السنة على دماء واعراض و مقدسات واراضي الشيعة .. ولما تجرأ سني ان ينزح لمناطق الشيعة.. ولكنهم وجدوا قوما فقدوا الكرامة بسبب زعامات دينية وسياسية بائسة فاسدة متخلفة كل همها مصالحها ومصالح الشخصية والحزبية وكراسيهم ونفوذهم واقبيتهم ودهاليزهم..

يقول احدهم.. (لنوضح ما نقصد).. انه كان بالعمارة.. وبعد خروجه لبغداد وعودته للعمارة بعد عشرات السنين.. فوجئ بان احدهم يمسك يده ويقبلها.. فسال من هذا الذي قبل يدي.. قيل له هذا ابن (فلان).. الي كان عبد لجدك؟؟ تخيلوا؟؟ اي لم ينسى هذا الشخص عبوديته رغم تحرره منذ ذلك لعقود..
وكذلك اضحك معي على (شيعة).. يتهمون السنة والبعث.. بعملاء امريكا.. (معتقدين بان من مقاييس الوطنية والشرف والاسلام والتشيع العداء ضد امريكا)؟؟ السؤال هل ( امريكا قتلت زعماء الشيعة المتورطين بدماء الامريكان.. مثل قيس الخزعلي ومقتدى الصدر وابو الاء الوائلي.. والكعبي.. الخ).. وتركت السنة امثال (الزرقاوي وصدام وابو ايوب المصري واسامة بن لادن وابو عمر البغدادي وطالبان .. الخ)؟؟لماذا امريكا تركت هؤلاء.. وقتلت ذولاك؟؟
والعجيب امريكا سلمت الحكم للشيعة بعد 1400 سنة من حكم السنة على رقاب الشيعة وصرخات الشيعة اظهر يا المهدي وصفيه وشوف الشيعة شصاير بيه.. فظهر بوش الامريكي وحررهم.. اضافة لكل ذلك امريكا اسقطت البعث وحكم السنة عام 2003.. وقتلت زعماء السنة والبعث الكبار ليس فقط بمنطقة العراق بل بالعالم كطالبان والقذافي وغيرهم.. وبعد ذلك تتهم امريكا بانها عدوة للشيعة؟؟ والسنة والبعث عملاء لها؟؟
الزبدة.. (ستستمر المفخخات والتفجيرات.. بمناطق الشيعة.. ما دمنا نشترك مع السنة في نفس الدولة).. (ولا حل الا التقسيم)..

ومن مهازل الشيعة.. انهم:
1.    ينتقدون سيطرة المسؤولين واقاربهم على دوائر الدولة والحكم.. (متناسين بانهم يقدسون المعممين بصفة مراجع وابناءهم واحفادهم) بلا علم ولا فهم..

2.     ينتقد الشيعة.. الضبابية بحركة الاموال واين تذهب (بالنظام السياسي والحكومات).. ومتناسين انفسهم ان يسالونها (اين مصير الاموال التي ترسل للنجف والمراجع..

3.    . ينتقد الشيعة دكتاتورية ال المجيد بزمن صدام.. (متناسين بان ابشع دكتاتورية هي دكتاتورية ال الصدر وال الحكيم واحزابهم كالدعوة وغيرها .. متجسدة بصورهم بالساحات العامة الموضوعه قسرا وهيمنة مكاتب الصدر .. ومليشياتهم.. والعصائب وزعاماتهم.. وعلى نفس السياق بقية المليشيات والاحزاب ومصيره القتل كل من ينتقد احد منهم)..
لماذا دائما نسمع مقولة سمجة مفادها (داعش صناعة؟؟ مرة ايرانية ؟؟ مرة سعودية؟؟ مرة امريكية؟؟ مرة اسرائلية؟؟ الخ.. )المهم في كل ذلك نسال)..  (من هي الجهة التي يراد التكتم عليها).. وعدم الاعتراف بحقيقتها وراء داعش (هم السنة انفسهم).. اعزائي.. (من يجهل المجتمع السني.. وتطوره وتركماته.. يفاجئ بظهور داعش بالموصل..ولكن المطلع والذي يعيش بين السنة بمناطقهم.. يدرك بان داعش هي تطورفكري وحراك جماهيري موجود اصلا لعقود وعقود).. فقط بتغير المسميات..
فلا تبحثوا من وراء داعش.. بقدر ما تعاملوا مع حقيقة داعش.. فعندما يثور الشيعي لمجرد (حجارة هدمت بمرقد سامراء)..ولا يثور لدماءه واعراضه التي انتهكت .. فلا يسال العالم لماذا لا يتفاعل مع معاناته؟عندما سياسيي الشيعة يسرقون ويفسدون.. (فلا تتكلم ايه الشيعي عن النزاهة). .. فعندما السني يذبح الشيعي.. ويخرج الشيعي يقول اخوان ؟؟ فلا تتكلم يا شيعي عن حقك بالدفاع عن النفس وعن قدسية الدماء.. فمن لا يقدس دمه لا غيره له..
فالسنة يحبون صدام على وجه.. بس تعال اللي احبون المالكي ويدعمون النظام السوري لبشار العفن.. (على يا صخام وجه)؟؟
الشيعة اليوم يطبلون للطاغية االمجرم بشار الاسد الذي دعم الارهاب لسنوات.. ويناصرونه رغم عشرات الاف الشيعة حرقت جثثهم واصبحوا جثث بلا هوية من وراء دعم النظام السوري للارهاب منذ عام 2003 لحد عام 2011.. باعتراف المالكي الذي اتهم سوريا بالارهاب.. فعلى شنو نعيب على السنة تطبيلهم لصدام.. (فعلى الاقل صدام فاد السنة.. ومناطق السنة كانت مستقرة ومحافظات بيضاء حسب وصفه لها.. وملايين السنة بالعالم كالمصريين والفلسطينيين والسودانيين وغيرهم جنوا عشرات المليارات كعمالة وعقود من صدام .. ودول سنية عاشت على نفط الشيعة كالاردن وغيرها وخاصة مصر والمصريين صهاينة العراق)….

فالكذب بالاعلام الشيعي الموالي لايران.. (اعلامهم يدعي بان الشعب السوري يقاتل مع النظام السوري)؟؟ اي شعب سوري انتصر؟؟ والعالم يسمع باعتراف النظام البائس لبشار البعثي .. (ان الجيش السوري لم يبقى منه الا الفتات.. ومن يقاتل هم التحالف الروسي والمليشيات الافغانية والايرانية والمحسوبة عراقيا الشيعية الموالية لولي فقيه ايران خامنئي ..فعن اي شعب سوري يقاتل.. ومعظم السوريين لاجئيين ومشردين ونازحين.. بالداخل و الخارج..من اعطاكم الحق ان تتكلمون بلسان السنة بسوريا… فالشعب العربي السني بسوريا ثار على بشار الاسد وحكمه البائس.. والاعلام الشيعي المشوه.. يقول ان قرار الشعب السوري الوقوف مع بشار الاسد؟؟ فالمحصلة.. لم ينتصر الشعب السوري بل كل يوم تمر فيها حروب هي هزائم.. كل مدينة تهدم هي انتكاسات.

……………………..

واخير يتأكد لشيعة العراق بمختلف شرائحهم..  ضرورة تبني (قضية شيعة العراق)…. بعشرين نقطة.. كمقياس ومنهاج يقاس عليه كل من يريد تمثيلهم ويطرح نفسه لقياداتهم   .. علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق يتوحدون ككتلة جغرافية وسياسية واقتصادية وادارية.. ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق،.. والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي:

http://www.sotaliraq.com/articlesiraq.php?id=3474

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.